تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ يستعيد جهود عدد من لاعبيه وتوفر الخيارات للمدرب قبل مواجهة النيل شندي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11022016

مُساهمة 

المريخ يستعيد جهود عدد من لاعبيه وتوفر الخيارات للمدرب قبل مواجهة النيل شندي




المريخ يستعيد جهود عدد من لاعبيه وتوفر الخيارات للمدرب قبل مواجهة النيل شندي
المريخ يستعيد جهود عدد من لاعبيه وتوفر الخيارات للمدرب قبل مواجهة النيل شندي‏ ‏
لن يهدر الجهاز الفني للمريخ المزيد من الوقت للاستعداد لمباراته المقبلة في دوري سوداني الممتاز أمام النيل شندي في الاسبوع السادس، وسيؤدي الفريق تدريبا اليوم ويبحث الأحمر مواصلة الانتصارات والتمسك بآماله في المسابقة.
مدرب المريخ إيميل لوك فقد جهود اكثر من لاعب لأسباب متفاوتة في مباراة الأمير امس وغاب جمال سالم بداعي الإيقاف فيما غاب مازن شمس الفلاح، إبراهومه، المعز محجوب بسبب الإصابة بينما غاب راجي عبد العاطي لعدم الجاهزية.
جمال سالم سيعود في المباراة المقبلة بعد ان استوفى فترة إيقافه مباراة واحدة وغاب عن مباراة الأمير أمس بينما سيستهلك المعز محجوب بعض الوقت حتى يتمكن العودة مجددا ويعاني الحارس الدولي من إصابة في اصبعه، المعز لن يكون متاحا أمام الجهاز الفني في الجولتين المقبلتين وسيكتفي إيميل لوك بجمال سالم والصاعد محمد المصطفى.
وعلى الجانب الآخر بدأ رمضان عجب تدريبات التأهيل غير ان الجهاز الفني لن يغامر بإشراكه في المباراة المقبلة حتى لا تتفاقم إصابته، وسيكون اللاعب الذي يمثل الجوكر في المريخ لائقا للمشاركة في الأسبوع بعد القادم، عجب غاب فترة طويلة ولم يشارك من بداية الموسم.
وسيكون راجي عبد العاطي حاضرا في المباراة المقبلة في القائمة الأساسية على الاقل بحسب حاجة الجهاز الفني له وأبعد إيميل لوك راجي عن مباراة الأمير أمس بسبب عدم الجاهزية.
وفي الاتجاه لم تتحدد بعد عودة مازن شمس الفلاح الذي تعرض للإصابة على مستوى الركبة في مباراة مريخ الفاشر على ملعب النقعة ولم يتمكن من اكمال المباراة وغاب عن التدريبات بعيد العودة من الفاشر وبالتالي غاب عن مباراة الأمير أمس.
خيارات الجهاز الفني للمريخ ستتسع بعد مباراة الأمير أمس وسيكون بإمكان المدرب انتقاء تشكيلته وفق خيارات متعددة قبل انطلاقة البطولة الأفريقية التي يرغب فيها الأحمر مواصلة مشوار النجاح الذي بدأه في الموسم الماضي الذي قدم فيها ابناء القلعة الحمراء مستويات مبهرة ووصل الفريق لنصف النهائي وقدم مباراة متميزة في الذهاب أمام مازيمبي قبل ان يخسر جولة الإياب بطريقة مفاجئة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى