في المؤتمر الصحفي : كافالي سعيد .. وحمد كمال يبرر للهزيمة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11022016

مُساهمة 

في المؤتمر الصحفي : كافالي سعيد .. وحمد كمال يبرر للهزيمة




في المؤتمر الصحفي : كافالي سعيد .. وحمد كمال يبرر للهزيمة
اخبار‏ ‏
تحدث الفرنسي ميشال كافالي المدير الفني لفريق الهلال في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة اليوم في الجولة الخامسة لدوري سوداني الممتاز حيث استضاف الهلال فرقة اهلي شندي وانتهت المباراة بهدف بشه في الدقيقة 72 لعمر المباراة ..
حيث ابدى كافالي رضاءه للانتصار وتقدم بالشكر لفريق اهلي شندي للاداء العالي قائلاً : لأول مره يواجه فريق يؤدي مباراة فقط ولايلعب على اجسام اللاعبين وكانت مباراة مميزة وكسبناها بسبب صناعة اكثر فرص وكان الانتصار جزاء العمل والإصرار الكبير للاعبين ..
وأشار الفرنسي الى ان مثل مباراة اليوم ستقدم كرة القدم السودانية للامام بنسبه كبيرة اذا أدت كل الفرق بذات المستوى وركزت على كرة القدم فقط وفي الملعب ظهر اكثر من لاعب بمستوى جيد ومرة أخرى اهنئ المنافس على ظهوره ولست متفاجئ بمركزه في روليت الدوري ..
وأوضح المدير الفني للهلال بانه اجرى عدة تغييرات أولها عقب نصف ساعة وكان تبديلاً داخل الملعب بارجاع سيف مساوي للدفاع وتحويل ابوعاقله للارتكاز مع تغيير مركز عمار الدمازين لليمين لمزيد من القتالية في وسط الملعب وكسب الثنائيات وبداية الهجمة بصورة افضل مع الاستفادة لخبرات سيف في الدفاع ..
وعن سلبيات فريقه اكد بان النجاعه الكافية لاستثمار الفرص كانت الأبرز ومقارنه بالمستوى الكبير خلال المباراة كان بالإمكان اكثر من هدف ..
وختم الفرنسي حديثه مؤكداً بان انطلاقة الهلال في هذا العام افضل من الماضي وكسب اهلي شندي بعد ثلاث سنوات والمهم هو ان يحقق الانتصار بغض النظر عن مشاركة أي لاعب ولا حتى أي مركز ..
وعن برنامجه الاعدادي لمقبل المباريات أوضح المدير الفني للهلال بانه سيمنح جميع اللاعبين راحة سلبية لأول مره بعد شهر من العمل وسيعاود بعد الغد للتدريبات ..
ﺣﻤﺪ ﻛﻤﺎﻝ : ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻣﻤﻴﺰﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺮﻓﻴﻦ ﻭﺧﺴﺮﻧﺎ ﺑﺴﺒﺐ ﺧﻄﺄ
أوضح كابتن حمد كمال المدرب العام لفريق اهلي شندي خلال حديثه للمؤتمر الصحفي بان الفريقين اديا مباراة كبيرة لجمالها لكن دائماً كرة القدم تحمل مشاكلها مثل التحكيم وهو السبب الرئيسي الذي اخرج لاعبيه من جو المباراة ولكن بمجملها كانت مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين ..
وأشار الى ان الهدف جاء من خطأ اللاعب مجاهد في وسط الملعب بالإضافة لعدم تمركز المدافعين بصورة جيده واكد بان فريقه لعب كرة ممرحلة ابتداءاً من الدفاع للوسط وأخيرا الهجوم ..
وعن تبديلاته أبان حمد كمال بانه كان يعاني الشق الثاني من الدفاع بسبب ابتعاد عماري واتاك من قبل الوسط وكانوا يؤدون على الأطراف اكثر ولذلك تفوق وسط الملعب لذلك عمد على تغيير بدخول اديس و احمد كير امام الدفاع

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى