ما بين هروب الوصيف وظلم أهلي شندي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12022016

مُساهمة 

ما بين هروب الوصيف وظلم أهلي شندي




مساحات هلالية
أبو مازن
ما بين هروب الوصيف وظلم أهلي شندي ‏
ـــــــــــــــــ

*.هروب الوصيف من مباراة سوبر جدة وكل المداد الذي سكبه بعض الاعلام الأحمر تبريراً للهروب لن يقنعنا !! لسبب بسيط .. وهو أن المريخ في أشد الحاجة لهذه المباراة التي كانت ستدخل أموالاً لخزانته الفارغة وهو في أشد الحاجة للمال هذه الأيام .
*. أما الحديث عن تسمية المباراة بكأس السوبر هو السبب في رفضهم لأداء المباراة فهي علة مردودة عليهم وقد تحدث العديد من الكتاب وضربوا الأمثلة في وصف مباريات السوبر في كل بقاع الأرض .
*. فالهروب من مواجهة الهلال هو السبب ولا شيء سواه .. والخوف من الهزيمة أمام الهلال في هذه الفترة سيكون له ما له من آثار سالبة على الفريق وعلى لجنة التسيير .
*. الهلال مسبب الأفراح .. ومسبب الأتراح لأهل القبيلة الحمراء .. وفي اعتقادي أن عدم الثقة في الفريق هي الدافع لرفض أداء المباراة في جدة .. وهذه مصيبة كبيرة ستكون لها آثار سالبة على اللاعبين وسيظهر صدق حديثي في مقبل الأيام .
*. وبالعودة لمباراة الهلال وأهلي شندي فقد قدم الأقمار مباراة ممتازة أمام النمور واضاع رماته العديد من السوانح التي اتيحت بعامل التسرع والحظ الذي خدم الشنداوية كثيراً وهذا لا يمنعنا أن ننوه الي ان هجوم الهلال مازال يحتاج لعمل كبير خاصة وأن دوري الأبطال على الأبواب ومباريات الذهاب والإياب تحتاج لأحراز الأهداف .. فمن العيب أن يكون في رصيد الهلال سبعة أهداف من خمس مباريات اثنان منها من ضربات جزاء .
*. المردود المميز الذي يظهره الثاني المحترف ابيكو وشيخ مكورو من مباراة لأخرى جعلهم امتلكوا حب الجماهير الهلالية الوفية التي تقدر الموهبة .. فالثنائي ظل يقدم في كل مباراة مستوى مميز جعلهم يستحقون كل هذا الحب من جماهير الهلال .
*. دفاع الهلال مطمئن بعض الشيء خاصة في وجود المدرعة ابيكو الذي اصيب منذ منتصف الشوط الثاني لكنه بكل شجاعة وقوة أكمل المباراة ونشكر له هذا الإحساس العالي بالمسئولية .
مساحة ثانية :
*. لأنه الهلال ولأن أهل الهلال أهل حق نقولها وبالفم المليان وحسب رؤيتنا للمباراة من خلال شاشة النيلين أن هدف أهلي شندي صحيح وأن الحكم قد ظلم النمور .
*. لن نبحث عن المبررات ونختلق الأعذار كغيرنا ونقول أن الحكم قد تغاضى عن كثير من الحالات .. بل وأن ذات حكم الراية الذي احتسب تسلل لاعب اهلي شندي الذي احرز الهدف هو من احتسب حالة تسلل غير صحيحة لمدثر كاريكا في الشوط الأول … كل ذلك لن يكون مبرراً لكي نتقاضى عن الظلم الذي وقع فيه نمور دار جعل .
*. فأهلي شندي قدم مباراة كبيرة أمام الهلال وقد خدمه الحظ كثيراً من هزيمة كبيرة .. لكنهم وللأمانة قدموا مباراة كبيرة ونالوا الاشادة من جماهير الهلال المحبة للعبة الجميلة … فالتحية لجمهور الهلال الراقي .
*. الصدق الذي جمعنا على حب الهلال هو ذاته الذي دفعنا لأن نقول الحقيقة حول هدف أهلي شندي الذي لم يحتسبه الحكم .. وقد تكون وجهة نظرنا خطأ لكن الاعادة التي شاهدناها للهدف وإن كانت الزاوية ليست جيدة تجعلنا شبه متأكدين من صحة الهدف .
مساحات متفرقة :
*. شكرا أهلي شندي فلقد قدم خدمة كبيرة للهلال قبل انطلاق البطولة الأفريقية .
*.أمل الحديد والنار أمامه مباراة من العيار الثقيل أمام مريخ الفاشر .. هل يعود فهود الشمال الي سابق عهدهم هذا الموسم ؟؟
*.الخرطوم الوطني مقبل على تحدي أمام فيلا اليوغندي السبت المقبل .. كل الأمنيات بالتوفيق .
*.الخوف من الهزيمة اضاع الوليمة .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى