في الصمت كلام - هلال القوة والجسارة اغتال النمور بمهارة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12022016

مُساهمة 

في الصمت كلام - هلال القوة والجسارة اغتال النمور بمهارة




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
هلال القوة والجسارة اغتال النمور بمهارة ‏
ـــــــــــــــــ

• حقق زعيم الكرة السودانية فوزا مستحقا علي نمور دار جعل بهدف بشة الغالي في مباراة يمكن وصفها بالمباريات التي تقام في نهائيات البطولات الكبري وشهدت اثارة وندية طيلة فتراتها مع تفوق واضح للهلال الذي اضاع فوزا كبيرا بعد ان لم يحالفه التوفيق في العديد من الكرات الخطيرة التي مرت جوار العارضة والقائم غير تلك الكرة سددها المهاجم المبدع مدثر كاريكا التي صدتها العارضة بالانابة عن حارس الاهلي يس الذي تألق كثيرا في حماية مرماه بكل بسالة.
• الجمهور استمتع كثيرا باللقاء وخرج سعيدا عقب المستوي المميز الذي ظهر به الهلال حيث اصبح الفريق يسير في الاتجاه الصحيح بعد ان ظل يتطور من مباراة لاخري .. كما اكد الفرنسي كافالي انه مدرب كبير وفي طريقه لاحداث نقلة في مستوي الهلال .. وقد كشفت مباراة الاهلي شندي ان هناك عمل تدريبي كبير في اداء الهلال الذي اصبح ينقل الكرة بكل سهولة بين اللاعبين بعد ان كان يعاني من البطء الواضح في سرعة الايقاع خلال المواسم الماضية.
• مازالت مشكلة هجوم الهلال قائمة بعد اهدار العديد من السوانح السهلة .. وطالبنا كثيرا بمعالجة الضعف الهجومي الذي لازم الهلال كثيرا ولن نحكم علي المهاجمين في مباراة الامس التي جاءت امام فريق كبير يلعب كرة حديثة ونجح في تقفيل منطقتة الدفاعية التي يقودها واحد من افضل المدافعين في البلاد محمد علي سفاري .. ونحذر مجددا الجهاز الفني الازرق من معالجة الضعف قبل انطلاق البطولة الافريقية التي تلعب فيها الاهداف دورا حاسما في الترقي لمراحل متقدمة في البطولة الافريقية.
• للامانة لعب الهلال واحدة من افضل مبارياته في الفترة الاخيرة ولم نشاهد الهلال يؤدي بهذا المستوي .. ونتمني ان يتواصل هذا الاداء في الجولات المقبلة والجماهير لن ترضي بأقل من مستوي مباراة النمور .. ونشيد كثيرا بفرقة نمور دار جعل التي لعبت مباراة كبيرة ونظيفة وانصرف لاعبوه للعب الكرة لذلك خرجت المباراة بهذه الروعة .. كيف لا يظهر الاهلي بهذا المستوي ويقوده البرازيلي هيرون ريكاردو الذي احدث نقلة كبري في مستوي الهلال سابقا.
• الهدف الذي احرزه بشة ماركة مسجلة بإسمه فقط ودائما ما يظهر هذا اللاعب في المواعيد الصعبة وينقذ الهلال.
• اشكر لاعبي الفريقين علي هذا المستوي المميز .. الدوري الممتاز اصبح يتطور كثيرا .. وانتظروا مباراة الهلال والخرطوم الوطني لتشاهدوا المتعة الحقيقية.
)صمت اخير( ..
• في يوم الجمعة اكثروا من الصلاة علي افضل خلق الله.
• )اللهم صلي وسلم علي حبيبك ونبيك محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى