قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بدون حجاب - تشه وبشه وكشه ..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12022016

مُساهمة 

بدون حجاب - تشه وبشه وكشه ..




بدون حجاب
خالد عز الدين
تشه وبشه وكشه ..‏ ‏
ـــــــــــــــــ

• اختار الهلال ان تكون بداية الدوري من الاسبوع الخامس .. هلال اهلي شندي .. الان يمكن ان نقول ان الدوري الممتاز قد بدأ .. فكل المباريات السابقة كانت في الدوري ولكنها لم تكسب كلمة )ممتاز( الهلال والاهلي شندي كورة حقيقية في وضح النهار .. قوة وسرعة وحماس وجدية .. استمتعنا بكل ثانية في المباراة حتي الاوقات التي كانت الكرة فيها عند الاهلي شندي .. الهلال )تو( ايضا قدم مباراة جيدة .. اجتهد كلتشي في ان يقول انا هنا وانا موجود .. وحاول سفاري ان يثبت لاهل المريخ بانه افضل من الياسو .. انت شفت الياسو وين يا خالد ؟؟ طيب حاول ان يثبت انه افضل من علي جعفر ! ودي عايزه ليها محاوله .. المهم سفاري لعب بحماس شباب وخبرة شيوخ ولكنه في النهاية وكعادته استسلم لكاريكا .. لو كان حظك عاثر فانك تلعب في مواجهة كاريكا ولياقته مكتملة .. عليك ان تستعين بصديق .. الهلال سيطرة كاملة علي وسط الملعب .. ضغط وحركة ومتعة .. يا سلام علي موكورو .. اختراق وازعاج وسرعة ولو اجتهد قليلا في اجادة العكسيات فان الهلال موعود بجعفر عبد الرازق .. كاروشا شديدة .. ولكننا نود ان نقيف عند نزار حامد .. لانه انتزع هذا الحق .. انتقدنا نزار كثيرا .. تحدثنا عن مزاجيته وعدم جديته .. عن الانانية وعن الفلسفة الشديدة .. نزارحامد في مباراة الامس فعل كل شئ بالكرة .. كنا في بعض اللحظات نعتقد ان )بوغبا( قد وافق علي عرض الكاردينال ! نزار نزار نزار .. مهارة .. تمرير .. تهديف والاجمل هذه الطاقة الجبارة .. دفاع هجوم قوة شخصية .. ما شاء الله .. فقط نخاف من المباراة القادمة .. فنزار عودنا علي التراجع بعد الاداء المتميز .. اخذل هذه التوقعات يا معلم ..
• نود ان نقيف مع الحقيقة قليلا قبل ان نواصل هذه المتعة .. سيف مساوي قدم الكثير للهلال .. هو يستحق تمثالا لاهدافه واخلاصه وتألقه المستمر لاطول فترة ممكنه .. ولكن الحقيقة الواضحة ان مساوي لا يستطيع ان يشارك في مباريات صعبة .. شارك في الوسط فعجز عن بناء اي هجمة او عمل اي تغطية .. ولعب في الدفاع فكاد ان يهز شباكنا بخطأ اعادة الكرة بالراس بصورة غريبة .وترك مساحة لاحمد نصر الدين ليهدف بقوة فانقذها مكسيم ثم قتل التسلل بوقوفه الخاطئ .. مشاركة مساوي في مباريات كبيرة خصم علي الهلال خصوصا وان اللاعب الذي يتقدم في العمر لا يحتمل الجلوس علي دكة البدلاء لانها تاخذ من لياقته ومن تركيزه !مساوي قدم الكثير للهلال لذلك من الصعب علينا ان ننتقده وهو قائدنا ولكن اللاعب الذي ننتقده بدون تردد هو صلاح الجزولي .. ونقولها بكل صراحة انه لا يملك اي شئ ليقدمه للهلال .. لاعب غير مركز .. جبان في الالتحام .. ضعيف في التمرير .. ذهنه شارد .. غير مفيد كلاعب اساسي او بديل ويلعب في خانة حساسة .. ثم نعود للمتعة لنتحدث عن بشه .. التشه .. صاحب الاهداف التي تغيظ المريخاب ! احفاد )ابوسيفين( لا يحتملون التشه من بشه نهائيا .. كانوا يحلمون بان يكون بشه منهم واليهم ولكن صلاح ادريس اقنع الفتي بالتوقيع للهلال ثم تحول بشه الي تشه وغصة في حلوق المريخاب .. تخصص في شباكهم وحراسهم .. بشه كلما احتاج الهلال الي هدف قال انا لها .. لاعب الوسط الهداف .. المهاجم الخطير .. المدافع القوي .. بشه بشه بشه .. وبعد ذلك دعونا نعيد ما قلناه سابقا بان مكسيم يقدم لقطات اشبه بالدوري الاوربي في الدوري السوداني .. يتصدي لكرات لا يمكن ان يقوم بها حارس مرمي الا في الدوري الاوربي .. وامام مكسيم كسب الهلال مدافع صلد اسمه ابيكو .. قوة وجسارة ومهارة .. وتحية اخري لابوعاقلة ونصيحة اخري للدمازين .. قليل من الهدوء وابعد عن الانفعال .. تسجيلات الهلال ما شاء الله هذا الموسم ومنتظرين ايشيا ..
• مساعد الحكم اوقف هجمات الهلال في الشوط الاول خصوصا الهجمة النموذجية التي تراجع فيها المهاجمون من التسلل وتقدم لاعبو الوسط ليكون اكثر من ثلاثة لاعبين في مواجهة حارس الاهلي ولكن مساعد الحكم اعتبرهم في حالة تسلل في جهل غريب اكده مع هدف الاهلي شندي .. ومن الواضح ان هذا المساعد دخل الملعب ليرفع الراية في كل الاحوال وفي كل الاحوال استحق الهلال الفوز وكان من الممكن ان يهزم الاهلي هزيمة تاريخية ولكن الكرة عاندت .. نترك لكم كثير من البكاء والتركيز علي هدف الاهلي شندي .. اسرحوا معه شوية وسوف تجدون الفارق بينكم والهلال لا يمكن احتماله فتضطرون لاستدعاء قوات عمو سمير والفاتح خضر ومحامي با جعفر .. لكن معتصم جعفر زاتو عاااايز الانقذوا .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بدون حجاب - تشه وبشه وكشه .. :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى