تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

توقيع رياضي - تَباً لمنافسة بلا شرف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12022016

مُساهمة 

توقيع رياضي - تَباً لمنافسة بلا شرف




توقيع رياضي
معاوية الجاك
تَباً لمنافسة بلا شرف
توقيع رياضي‏ ‏
* منافسة دوري سوداني الممتاز تستحق وبلا منازع لقب المنافسة )الوضيعة والقذرة( التي تفتقد للشرف والأمانة الإدارية بسبب الحكام ضعاف النفوس.
* نعم الممتاز منافسة )قذرة ومنحطة وسخيفة( سوقها مفتوح لكل أشكال التلاعب )المقرف( والإنحطاط التحكيمي من أمثال الحكام الذين ظللنا نتابع مستوياتهم الوضيعة وتحاملهم مع الفرق التي تنازل الهلال.
* بسبب الهلال أصبح سوق التنافس متسخاً يحتمل كل شيء وبسبب الهلال أصبح سوق التنافس سلعة رخيصة وأبناء الهلال داخل إتحاد الكرة يتحكمون في مفاصل العمل ويوجهون مسار البطولات بواسطة الحكام الضعيفين الذين يفتقدون للأمانة والنزاهة ويمتلكون ضمائر تشكو تراكم الإتساخ والنتانة.
* هدف صحيح أحرزه فريق أهلي شندي بالأمس ولم يحتج عليه حتى لاعبو الهلال الذين سلموا بصحته وهم يطأطئون رؤوسهم ويتجهون نحو دائرة الملعب بعد ولوج هدف الآرسنال.
* هدف قاتل في الدقيقة 87 من عمر المباراة رفضت راية الحكم المدعو هيثم النور إحتسابه ولا ندري هل نام هذا الهيثم مرتاح الضمير والبال وهو يسرق عرق لاعبي أهلي شندي في وضح النهار قبل مغيب الشمس.؟
* لا ندري كيف يقابل المدعو هيثم النور ربه يوم القيامة وهو يسرق عرق وجهود فريق كامل تعبت إدارته لأجل تسيير أموره وصرفت عليه المليارات لأجل وصوله لهذه المرحلة.
* هيثم النور رفع رايته الظالمة وتسبب في سلب حق أصيل لأبناء
دار جعل بإلغائه لهدف صحيح دون مبرر منطقي حتى اللحظة ولو كان الحكم هو الكاردينال لإحتسبه دون تردد.
* هذا هو حال الحكام في السودان وهم يمارسون أسوأ أنواع الإنحياز لصالح الهلال فقط ويتحاملون على كل الفرق التي تنازله بلا خجل وبلا تردد وكأنهم خُلقوا بلا شعور وبلا إحساس.
* هل ينام الحكام الذين يظلمون الهلال مرتاحوا البال ويتسلمون مقابل تحكيمهم من مال ويطعمون به أبنائهم وهو ليس بالمال الحلال لأنه نتيجة سرقة عرق آخرين.
* ما هو الفرق بين من يمارس الظلم داخل الملعب وبين من يزهق الأرواح ويقفز البيوت لسرقة حقوق خلق الله.
* من قبل نصحنا أهل الهلال وننصحهم اليوم بألا يبددوا أموالهم في جلب المحترفين الأجانب واللاعبين المحليين والمدربين الأجانب ما دام الحكام أمثال هيثم النور ومعتز عبد الباسط وغيرهم من الحكام الحاليين وعلى الخط يقف من يديرون لجنة التحكيم من أمثال أحمد النجومي وصلاح.
* لا داعي لأن تستجلب مجالس الهلال محترفين أجانب لأن ما يقوم به أمثال هيثم النور ومعتز وإخوانهما يفوق ما يقوم به كل أجانب الهلال والمحليين والمدربين من أوروبا وغيرها من قارات العالم.
* نصيحتنا لأهل الهلال بأن يوفروا دولاراتهم خاصة بعد إرتفاع سعرها مؤخراً بصورة جنونية وتوجيه الأموال لبنود أخرى غير فريق كرة القدم لأن هناك محترفين أكثر خطورة وتأثيراً من سادومبا وأبيكو وإيشيا وموروكو وإمبيلي وإيكانغا وسانيه وغيرهم من المحترفين الأجانب الذين إستجلبهم الهلال وما زال بعضهم في الكشف.
* لا داعي لمدربين من فرنسا أو حتى من موريتانيا ما دام هيثم النور وأخوانه موجودون ويقدمون أفضل الخدمات ومن عصراً بدري وعلى عينك يا وصيف.
توقيعات متفرقة
* من الكوارث الإساءة البالغة التي وجهها حكم مباراة الأمس للنجم محمد علي سفاري وهو يسيء لوالدته بصورة جارحة وألفاظ ساقطة.
* سفاري أكد إتجاهه لمقاضاة الحكم المذكور بسبب الإساءة الجارحة لوالدته.
* كنا نعتقد أن حكام صلاح يجيدون الفشل الإداري داخل الملعب ولكن وضح أنهم يمتلكون موهبة الإساءة للاعبين أيضاً ويخرجونهم من طورهم.
* المخجل أن الحكم قالها صريحة لسفاري: )بكتلكم( أي بغلبكم.. ألحق حكامك يا صلاح.
* ما حدث في مباراة الهلال وأهلي شندي بالأمس ما هو إلا عنوان رئيسي لما سيحدث في مقبل الأيام من ترصد لخصوم الهلال وإنحياز لصالحه حتى تعود بطولة الممتاز إلى البيت الأزرق.
* أبناء الهلال داخل إتحاد الكرة يتحركون في كل الإتجاهات.. وفي المقابل أبناء المريخ يمارسون كل أشكال التراخي والخنوع والإنكسار ولا يحركون ساكناً لأجل المريخ العظيم الذي أصبح محمياً بأنصاره وإعلامه أكثر من مجالسه.
* مجالس المريخ ظلت تغط في نوم عميق ولا يهمها ما يحدث من إستهداف للمريخ بواسطة أبناء الهلال داخل إتحاد الكرة ولذلك من الطبيعي أن تكون مرات الفوز بالممتاز لصالح الهلال وبصورة كبيرة.
* إستهداف الحكام لخصوم الهلال هو إستهداف للمريخ لأن المنافسة على البطولات في السودان محصورة بين المريخ والهلال فقط وحتى إنحياز هيثم النور وشانتير للهلال بالأمس هو تحامل على المريخ رغم أنه ليس طرفاً في المباراة داخل الملعب.
* لا يهم أن يترصد الحكام المريخ فقط.. فحتى ترصد خصوم الهلال هو ترصد للمريخ بصورة غير مباشرة.
* لن ينصلح حال الكرة السودانية ولن يتطور النشاط الرياضي ما دام أمثال هيثم النور وشانتير ومعتز عبد الباسط يديرون النشاط بهذه الطرق السخيفة المنحطة والأسلوب القذر والحقير.
* سيظل كل حكم مترصد ومنحاز غير محترم لدينا حتى ينصلح حاله داخل الملعب وغير ذلك فستظل نظرتنا لهم مليئة بالإحتقار.
* لا ندري متى يتحرك إداريو المريخ لوقف عبث أبناء الهلال داخل إتحاد الكرة وهم يتحكمون في مفاصل اللجان ويتحركون في كل الإتجاهات لأجل خدمة فريقهم وليس الكرة السودانية.
* تمدد أبناء الهلال في كل اللجان ليس بغرض تطوير النشاط وإنما بغرض مصلحة خاصة لا تتجاوز مربع الهلال لا أكثر.
* يبتسم حكام صلاح مع أعضاء مجالسنا وفي سرهم يسخرون ويديرون الخطط المُحكمة لنصرة الهلال.
* ظللنا نكتب عن الحكام وترصدهم للمريخ ولن نمل الكتابة حتى ينصلح الحال.
* بالأمس كتبنا عن مخطط إقصاء السر محمد علي من رئاسة لجنة التحكيم حتى يخلو الجو لأبناء الهلال ويُحكمون سيطرتهم الكاملة على أخطر لجان الإتحاد.
* وخلاصة قولنا إن مجالسنا المتعاقبة إن فشلت في حماية الفريق فجمهور المريخ الشرس القوي والعنيف قادر على حماية عشقه وطرد كل من يفشل في الدفاع عنه من إداريي الوجاهة والتقاط الصور وهواة التصريحات الصحفية.
* جمهور المريخ قادر على الدفاع عن فريقه بنفسه ولكن تبقى طريقة الدفاع التي قد يجد أنصار الأحمر الوهاج نفسه مضطراً لإنتهاجها هي الحل الأخير ما دامت الأمور تسير بلا مقود وبلا تحكم من الجهات المسئولة.
* جمهور المريخ مع إعلامه سيشكلون خط الدفاع الأول عن حقوق وقضايا المريخ في وجه كل من يخطط لظلم المريخ العظيم وعلى إداريي الوجاهات الفُرجة والإبتعاد.
* الكرة في ملعبكم يا إدارة المريخ.. فإما الثورة في وجه الظلم وكنس درن هؤلاء الحكام الفاشلين أو تسليم مفاتيح النادي للرجال من الشفوت الأقوياء والأشاوس.
* إن صمتم في وجه ما يحدث من فوضى تحكيمية وإدارية فلا داعي لتبديد جنيه واحد في الفاضي لأن تاج البطولة معروف مكانه.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى