بعثة فيلا الأوغندي تصل الخرطوم لمواجهة الوطني بالكنفدرالية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12022016

مُساهمة 

بعثة فيلا الأوغندي تصل الخرطوم لمواجهة الوطني بالكنفدرالية




بعثة فيلا الأوغندي تصل الخرطوم لمواجهة الوطني بالكنفدرالية ‏
ـــــــــــــــــ

وصلت إلى العاصمة السودانية ظهر الجمعة بعثة فريق فيلا الأوغندي وذلك لمواجهة فريق الخرطوم الوطني عصر السبت بالدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم موسم 2016.
وبلغ قوام بعثة الفريق الأوغندي 21 فرداً، وكان في استقبال بعثة فيلا المهندس عز الدين الحاج المدير العام لنادي الخرطوم وقد أكمل كل إجراءتها بسهولة ويسر.
وقد فاجأت بعثة فيلا الأوغندي المسؤولين بنادي الخرطوم الوطني، حيث وصلت للنادي السوداني خطابات رسمية من أحد مسئولي النادي الأوغندي تؤكد أنهم قاموا بإكمال كل الترتيبات لبعثتهم مثل الفندق وسيارات التنقل من المطار وإلى ملعب المباراة، وأنهم لا يريدون معاملة بالمثل، ليجد مسؤولو الخرطوم أنفسهم أمام وضع حرج بضرورة إعادة الإتفاق مع الفريق الأوغندي وبتوفير سيارات لنقل بعثته من المطار إلى فندق الأحلام الذي استقرت به البعثة.
وقال المدير العام لنادي الخرطوم المهندس عز الدين الحاج في تصريح ل"": "بعثة فيلا الأوغندي فاجأتنا بعدم علمها بالإتفاق الذي تم بين الناديين في العديد الجوانب، ولكننا تداركنا الأمر بسرعة ووفرنا لهم كل مستلزماتهم المطلوبة والمنصوص عليها في لائحة بطولة الكونفيدرالية".
وقد أبدى رئيس فيلا الأوغندي غضبه الشديد من تصرف مسئول النادي في العاصمة كمبالا وإخفاء معلومات الإتفاق بين الناديين قبل وصولهم إلى الخرطوم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى