الدوري الانجليزي: سندرلاند يعمق جراح مانشستر يونايتد ويسقطه بهدفين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13022016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي: سندرلاند يعمق جراح مانشستر يونايتد ويسقطه بهدفين




الدوري الانجليزي: سندرلاند يعمق جراح مانشستر يونايتد ويسقطه بهدفين
مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز

جانب من المباراة بين سندرلاند ومانشستر يونايتد‏ ‏
واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خسر أمام مضيفه سندرلاند بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي جرت مساء اليوم على ملعب أوف لايت.
وافتتح سندرلاند باب التسجيل مبكراً عن طريق لاعب خط الوسط التونسي وهبي الخزري في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول ، فيما تمكن مانشستر يونايتد من التعديل عن طريق المهاجم الفرنسي أنتوني مارتيال في الدقيقة التاسعة والثلاثين.
ولم يشهد الشوط الثاني من المباراة أي فرص خطيرة من جانب الفريقين ، لكن اللقاء شهد بعض الخشونة من لاعبي مانشستر يونايتد بسبب حرصهم على كسب النقاط الثلاث ، لكن أصحاب الأرض لعبوا بطريقة دفاعية منعت الضيوف من التسجيل.
وقبل انتهاء الوقت الأصلي بنحو سبع دقائق ، فقد تمكن سندرلاند من التوقيع على الهدف الثاني عندما مرر التونسي وهبي الخزري ركلة ركنية حولها زميله المدافع الإيفواري الأمين كونيه برأسه إلى داخل مرمى نادي الشياطين الحمر.
وتجمد مانشستر يونايتد بعد هذه الخسارة الغير متوقعة عند النقطة الواحدة والأربعين في المركز الخامس مؤقتاً في الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي ، في حين رفع سندرلاند رصيده إلى النقطة الثالثة والعشرين في المركز الثامن عشر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى