مصارعه : رسميا دانيال براين يعلن عن اعتزاله

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13022016

مُساهمة 

مصارعه : رسميا دانيال براين يعلن عن اعتزاله




مصارعه : رسميا دانيال براين يعلن عن اعتزاله

هل هناك أسرار وراء إعلان دانيال براين اعتزاله المصارعة الحرة ؟

فينس مكمان ودانيال براينفينس مكمان ودانيال براين
‏ ‏
أخيرا، وضع المصارع المحبوب دانيال براين، نهاية لقصته مع حلبات المصارعة، عندما اعلن اعتزاله وبشكل نهائي خلال عرض الرو الماضي.
ولكن هل هناك أسرار خفية حول هذا الإعلان المفاجئ من قبل دانيال براين رغم تصريحاته العديدة في الفترة السابقة التي تشير إلى إصراره على العودة إلى حلبات المصارعة الحرة وانتقاد موقف القسم الطبي في WWE بعدم إعطاءه التصريح الطبي اللازم للعودة للمصارعة الحرة؟.
اعتقد ان كلمة السر في هذا الاعتزال هو فينس مكمان نفسه رئيس اتحاد WWE،فقد نقلت تقارير عن الصحفي ديف مليترز، المهتم بشئون المصارعة الحرة، تصريحاته التي تحدث فيها عن اعتزال دانيال براين، وأشار إلى أن المصارع المحبوب قد تقدم بالفعل بطلب لمغادرة الاتحاد، إلا ان فينس مكمان رفض هذا الطلب.
وكان براين يريد ان يستمر كمصارع ولكن في اتحادات أخرى، ولكن مكمان تعلم من درس ري ميستريو الذي فسخ عقده مع الاتحاد ليذهب ويلعب مع اتحاد آخر.
وقد استغل مكمان ثغرة قانونية في عقد دانيال براين المبرم مع الاتحاد والذي ينص على أن فترة إصابة المصارع لا يتم احتسابها ضمن الفترة القانونية المحتسبة في العقد الذي يتم تجميده في هذه الحالة.
وقد اشارت هذه التقارير إلى أن الموقف الوحيد الذي كان ينقذ براين هو رفع دعوى قضائية ضد WWE، ولكن المصارع المحبوب لم يختر هذا الاتجاه، ليجد نفسه مضطرا للاعتزال.
قناعة براين في الاعتزال نابعة من أنه قد يأس تماما من ان تمنحه WWE التصريح الطبي اللازم لعودته لحلبات المصارعة، رغم التقارير الطبية التي تشير إلى تعافيه تماما من الإصابة.
إذن دعونا نقول ان قرار دانيال براين هو بالفعل شخصي ونابع عن قناعة شخصية، ولكن مكمان له دور كبير في هذا الإعلان المحزن لعشاق المصارع المحبوب.
اخبار المصارعة

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى