بطولة مصر : الاهلي يسقط في فخ التعادل امام طلائع الجيش

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13022016

مُساهمة 

بطولة مصر : الاهلي يسقط في فخ التعادل امام طلائع الجيش




بطولة مصر : الاهلي يسقط في فخ التعادل امام طلائع الجيش

بطولة مصر : الاهلي يسقط في فخ التعادل امام طلائع الجيش‏ ‏
اوقف فريق طلائع الجيش انتصارات ضيفه الاهلي، بعد ان تعادل معه 0-0، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على استاد السويس الجديد في الجولة 18 من الدوري المصري لكرة القدم.
حقق الأهلي 4 انتصارات متتالية قبل أن تتوقف بالتعادل مع الطلائع، حيث رفع الفريق الأحمر رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة، فيما ارتفع رصيد الطلائع الى 21 نقطة في المركز 13.
بدأ الأهلي بالهجوم منذ الدقائق الأولى، حيث انطلق محمد هاني الظهير الأيمن ومرر لإيفونا الذي سقط مطالباً بضربة جزاء، لكن الحكم أحمد الغندور لم يحتسب شيئاً.
أنقذ عماد السيد حارس الطلائع فرصة قريبة من تسديدة مؤمن زكريا في منطقة الجزاء، وسط سيطرة أهلاوية، وحاول الطلائع إيقاف خطورة لاعبي منافسه بإلتحامات بدنية قوية، ثم تصدى القائم لكرة رأسية رائعة من جانب حسام غالي في الدقيقة 18.
وأنقذ الحارس شريف إكرامي مرماه من فرصة خطيرة من تسديدة قوية من البوركيني أوساليه في الدقيقة 24، وأبعد حجازي تمريرة عرضية من علاء علي، ثم أنقذ السيد تسديدة صاروخية من عبد الله السعيد، قبل ان ينقذ إكرامي مرمى الأهلي من فرصة أخرى للخطير أوساليه.
سيطر الهدوء على اللقاء وانحصر اللعب في وسط الملعب، وأنقذ السيد تسديدة السعيد لاعب الأهلي وحول الكرة إلى ضربة ركنية.
في الشوط الثاني، واصل الأهلي سيطرته على اللقاء وأهدر أحمد حجازي مدافع الفريق الأهلاوي فرصة قريبة لا تضيع بكرة رأسية تصدى لها الحارس السيد، ثم انطلق علاء علي من الجهة اليمنى وأضاع حسام غالي فرصة أخرى من رأسية، كما أبعد دفاع الطلائع فرصة انفراد خطير لمؤمن زكريا.
الأهلي أشرك مهاجمه عمرو جمال في الدقيقة 60 على حساب الجابوني إيفونا البعيد عن مستواه، ورد الطلائع بتغيير لتنشيط الهجوم بنزول عرفة السيد على حساب أوساليه.
حاول زيزو تنشيط وسط الملعب الأهلاوي بنزول صالح جمعة على حساب مؤمن زكريا في الدقيقة 70.
كثف "الاحمر" هجماته مع نشاط ملحوظ من صالح جمعة، وأبعد دفاع الطلائع محاولة من جانب عمرو جمال.
دفع الطلائع بالجناح الأيسر أحمد شديد قناوي على حساب إسلام كمال الذي خرج للإصابة، ثم أضاع صبري رحيل فرصة غريبة من انفراد صريح ليمرر الكرة بغرابة الى زميله عمرو جمال ولكن دفاع الطلائع أبعدها بسهولة.
ووجه عرفة السيد تسديدة الى جانب القائم، بعدها أشرك الطلائع الظهير الأيمن عصام صبحي في الدقيقة 87 على حساب أحمد سعيد.
أضاع عمرو جمال فرصة مع ضغط أهلاوي مكثف في الدقائق الأخيرة، ووجه صالح جمعة تسديدة فوق العارضة، بينما أشرك الأهلي مهاجمه الغاني أنطوي بدلاً من محمد هاني قبل النهاية بلحظات، ولكن لم يسعفه الوقت للظهور لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى