قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام - ماهي إنجازات مدرسة التدريب العربية ..؟؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في الصمت كلام - ماهي إنجازات مدرسة التدريب العربية ..؟؟

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 14 فبراير 2016 - 12:15


في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
ماهي إنجازات مدرسة التدريب العربية ..؟؟ ‏
ـــــــــــــــــ

• لا أقتنع اطلاقا بمدرسة التدريب العربية التي لم تشهد تطورا خلال الفترات السابقة ولم تساهم ايضا في ترقي الاندية ولم تضيف الجديد وظل تأتي دائما في مؤخرة تصنيف مدارس التدريب .. ولم نشاهد مدربا واحدا من هذه المدرسة تم تكريمه عالميا او حتي قاد فريقا من الوزن الثقيل في احدي المنافسات الاوربية الساخنة .. والمتابع لها يجد ان المدربين يتجولون بين الاندية سواء داخل او خارج وطن المدرب دون ان يقدم المطلوب مع ناديه وهذا يؤكد علي عدم اقتناع مجالس الادارات بقدرات المدربين .. وحتي الانجازات النادرة جدا التي حققها المدربين سواء مع المنتخبات او الاندية فاعتبرها مجهود خاص باللاعبين.
• أما المدرسة الاوربية او حتي مدرسة امريكا الجنوبية تأتي في المراتب الاولي من حيث التصنيف ودائما ما تحقق الانجازات مع المنتخبات والاندية .. وانظروا الي الاندية العربية الكبيرة علي يجلس في قيادة اجهزتها الفنية مدرب وطني او من اي دولة اخري مجاورة .. وهذا موجود علي مستوي الاندية الكبيرة التي تشارك في البطولات الخارجية بإستمرار وتحرز البطولات .. اما بقية الاندية صاحبة المراكز التي تأتي في وسط الترتيب دائما ما تعتمد علي المدرب المحلي لمحدودية دخلها المالي.
• هناك بعض الامثلة من المدربين المصريين الذين حققوا النجاح في الخارج ويأتي في مقدمتهم الراحل الجوهري مع المنتخب الاردني الذي وضع له اساس ظل يسير في طريقه حتي الان .. كما عمل العديد من المدربين المصريين خارج بلدهم دون ان يحققوا نجاح لافت كالانجاز الذي حققه الجوهري مع الكرة الاردنية التي اصبحت تنافس عالمياً .. اما بقية نجاحات المدربين العرب فمحسومة للمدرب التونسي .. وانظروا الي عدد المدربين التوانسة في قيادة المنتخبات والاندية والعربية وبالرغم من ان النجاحات دون المستوي المطلوب إلا أنهم يأتوا في مقدمة المدربين العرب.
• نحن وضعنا الحصول علي كافة البطولات الداخلية والخارجية هدفا هلالياً خالصاً هذا الموسم ولا تنازل منه .. والانجازات لا تتحقق إلا بالاستقرار والفرنسي كافالي بدأ يتحسس طريق النجاح مع الهلال بعد ان قدم الفريق مستوي مميز امام اهلي شندي لم نشاهد الهلال يلعب بهذا المستوي منذ فترة طويلة مما ادي الي ادخال البهجة والسرور الي جماهير الهلال ونفوسنا ايضا ان هلال زمان بدأ يعود من جديد في عهد الفرنسي كافالي ولكن فجأة …………….!!!!
• هل المصري العشري سيقودنا لتحقيق اهدافنا ..؟؟؟
• معظم النجاحات التي حققتها الاندية كان من خلفها مدرب قادم من المدرسة الاوروبية.
• )ما عايزين حاجة إلا نشوف الهلال مستقر علي مستوي الاجهزة الفنية(.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• ماهي إنجازات مدرسة التدريب العربية ..؟؟.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى