تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كلمة .. عماد الدين عمر الحسن - إيميل .. والأعـذار الواهية ..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14022016

مُساهمة 

كلمة .. عماد الدين عمر الحسن - إيميل .. والأعـذار الواهية ..




كلمة
عماد الدين عمر الحسن
إيميل .. والأعـذار الواهية ..
كلمة عماد الدين عمر الحسن‏ ‏
*. بعد الهدف المبكر الذي أحرزه عنكبة في مرمي نيل شندي توقع الجميع أن الاهداف ستتوالي بما يمنح الافضلية للفريق ويجعله ينفرد في المركز الاول بفارق الاهداف خاصة وان هناك فريقان بنفس الرصيد من النقاط والمفاصلة بينهم فارق الاهداف ، غير أن المريخ اكتفي بالهدف الوحيد ولم يستطع لاعبوه تسجيل المزيد .
*.ولم يقف الأمر علي عدم التسجيل ، فحتي الاداء جاء باهتا ورتيبا بدون أي نكهه بالشكل الذي يجعلك تحس أن كل لاعب يؤدي بشكل منفرد عن الاخرين ولا يوجد أي تنسيق ولا جمل واضحة أو خطة مرسومة .
*.الغريب أن الاداء ازداد سوءا في الشوط الثاني ولم يشفع للمريخ ولاعبيه فرق الاستعداد ولافرق اللياقه بينهم وبين لاعبي نيل شندي صاحب الخبرة الضعيفة بالدوري الممتاز والظهور الاول خلال هذا الموسم .
*.ظهر المريخ في كل المباريات التي أداها بالدوري حتي الان بدون لون ولا طعم ولا رائحة ولا أي نكهة خاصة ، المريخ الحالي يبدو غريبا علي مشجعيه وانصاره .
*.للأسف الشديد كل ما تقدم يشير الي ضعف قدرات المدير الفني وعجزه عن وضع بصمته بالفريق وتغير شكله واسلوب لعبه .
*.لاحظنا هذا منذ مباراة الرابطة كوستي حين فشل المدرب في حسن قراءة الملعب خلال الشوط الاول ولم ينجح خلال شوط المدربين في تغير شكل اللعب وخشينا أن نتحدث وقتها حتي لا يقال ان الوقت ما زال مبكرا للحكم علي المدرب .
*.بعد مباراتي الفاشر والتي تعادل في الاولي منهما وفاز بشق الانفس في الثانية تعذر البلجيكي بسوء ارضية الملعب ، وهاهو اليوم بعد المباراة التي لعبها في استاد المريخ يدفع بأعذار جديدة .
*.اعترض البلجيكي علي البرمجة الضاغطه وقال انها سبب مباشر في سوء أداء لاعبيه حيث أنه لايوجد الوقت الكافي لديه لتصحيح اخطاء المباريات .
*.لا اعتقد أن المسألة مسألة عدم وجود وقت لتصحيح الاخطاء بقدر ما هي مسألة قدرة علي التعرف علي تلك الاخطاء أولا ، ثم المقدرة علي معالجتها ثانيا .
*.نقول للكوتش البلجيكي أن هذه البرمجة ضاغطة أيضا علي كل بقية فرق الممتاز التي لم يجد مدربوها فرصا للاعداد والمعسكر الخارجي والتجارب الودية التي وجدتها ، ورغم ذلك يقدمون أداءا افضل مما تقدمه .
*.كذلك دفع المدرب بكثرة الاصابات بين لاعبيه واظنه نسي أن تجهيز بدلاء المصابين من صميم واجباته كمدير فني ، خصوصا وأن كشف الفريق يذخر بعدد كبير من المواهب .
*.من سوء حظ المريخ أن الحلقة رفضت الاكتمال ، فعندما تواجد الخبير غارزيتو شهد كشف الفريق نقصا حادا في البدلاء ، وعندما توفر البدلاء فقدنا من يستطيع توظيفهم بالشكل الصحيح .
*.كذلك فإن كثرة تصريحات البلجيكي تشير بشدة الي ضعف قدراته الفنية ، وكما يقول المثل ) السواي ما حداس ( وفرحه الهستيري بالفوز علي فرق مثل الامير البحراوي والنيل شندي هو مؤشر واضح لعدم ثقته بنفسه ، مع احترامنا الكامل لهذه الفرق .
*.ارتدت جماهير المريخ داخل الاستاد الكمامات في رسالة واضحة الي الاتحاد العام ولجان تحكيمه المنحازة ، ونعتقد أن الرسالة شديدة الوضوح وقد وصلت للمعنيين .
*.لابد من انشاء لجنة لمحاسبة الحكام ومراجعة ادائهم ولايترك الامر بالكلية لتقديراتهم ففي ذلك مساحة واسعة لتكرار الاخطاء ثم الدفع بأن هذا تقديري .
*.ليس ضرورة أن العقاب يكون عن الخطأ المتعمد ، فحتي الاخطاء التي تنتج عن ضعف في القدرات او الشخصية او الاهمال و عدم المعرفة بالقانون لابد ان يحاسب عليها الحكام ، ومن أمن العقاب أساء التقدير .
*.نكرر مطالبتنا لادارة المريخ أن تعلن من الان مطالبتها بحكام اجانب لادارة مباريات المريخ امام الهلال في الدوري الممتاز وحتي في الكأس .
*.خسارة الخرطوم الوطني لمباراته الاولي امام فيلا اليوغندي تبقي قاسية وستصعب الامور عليه جدا في مباراة الرد بيوغندا رغم التصريحات المتفائلة للمدرب واللاعبين .
*.ما حدث للخرطوم افريقيا هذا العام يشبه كثيرا ما حدث معه العام السابق حيث قدم عرضا جيدا لكنه اكتفي بهدف وحيد ليغادر من التمهيدي ، غير انه خسر هذا الموسم بهدف مما يجعل المهمة اصعب بدون شك .
*.اخر كلمة : أتمني أن أكون قد أسأت التقدير فيما يخص مدرب المريخ ، وأتمني من كل قلبي أن يخذلني وينجح مع المريخ .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى