بدون حجاب خالد عز الدين - طيب اصبروا علي العشري !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14022016

مُساهمة 

بدون حجاب خالد عز الدين - طيب اصبروا علي العشري !n




بدون حجاب
خالد عز الدين
طيب اصبروا علي العشري !
بدون حجاب خالد‏ ‏
• لنبدأ من حيث جلس جمهور الهلال لاول مرة بكل هذه الاعداد في الطابق الثاني من الجوهرة الزرقاء .. نبدأ من هناك لنقول للكاردينال انك تجلس علي ارض صلبه حتي الدور الثاني ولولا ذلك لتعرضت لثورة جماهيرية يمكن ان تهز عرشك بهذا التكرار الملل لتغيير المدربين بدون مبررات واضحة وبدون حتي اعتذار او مؤتمر صحفي لتوضيح الحقائق لشعب الهلال الذي يستحق ذلك ..
• لقد قدم رئيس الهلال المدرب كافالي في مؤتمر صحفي مشيدا به وبتاريخه المشرف ليجد الكاردينال نفسه الاشادة لحسن توقيت الاختيار الذي كان قبل بداية الموسم لتنطلق فترة الاعداد في توقيت مثالي ويكتمل الاعداد ايضا بصورة مثالية ويعود الهلال ويؤدي مباراة قورماهيا ببورتسودان ورغم الاداء السئ الي حد ما الي ان الكثيرين فرحوا حتي للهزيمة لان الهزيمة في المباريات الاعداديه بها الكثير من الفوائد ..
• لا ننكر ابدا ان الهلال لم يظهر بشكل جيد في مباراتي كادوقلي والابيض ولكنه امر طبيعي ويحدث للهلال في معظم الاحيان في بداية الموسم . ثم بدأ مستوي الهلال في التطور ويكفي ان نقول ان الفريق لم تهتز شباكه وانه يتصدر الدوري رغم انه ادي مباراتين خارج ارضه في ملعب صعب مثل ملعب كادوقلي وامام فريق قوي مثل الهلال الابيض ثم واجه اهلي شندي ثالث الدوري الممتاز وممثل السودان افريقيا ورغم ذلك مازال الهلال يجلس علي الصدارة ..
• لقد اجتهد الكاردينال في بناء فريق قوي للهلال منذ ان جلس علي كرسي الرئاسة ويحفظ له جمهور الازرق هذا الاجتهاد ولكن الكاردينال يستعجل نتائج مجهوده وهو امر غير محمود في كرة القدم التي تحتاج للصبر .. لقد جرب الكاردينال تبديل المدربين في الهلال وهو لا يعلم بان الهلال القوي الذي هز كل افريقيا كان )سره( في الاستقرار الفني وعدم الشطب والتسجيل الكثير مع المحافظة علي المدربين لاطول فترة ممكنه .. هذا الاستقرار الفني ظل موجودا رغم تبديل مجالس الادارات ..
• اشرف الكاردينال ومنذ قدومه للهلال اكثر من تبديل الاجهزة الفنية وفي اوقات حرجة وصعبة رغم انه صاحب القرار الاول والاخير في الاختيار .. لذلك فان ما يحدث محسوب عليه ..
• لا احد يستطيع ان يحكم علي )كافالي( بالفشل علي الاقل من ناحية الارقام فكرة القدم في العالم تقاس بالارقام وهذا المدرب من ناحية الارقام ناجح بامتياز حتي الان .. اما من ناحية جمال الاداء واستقرار التشكيلة فاننا نظلمه اذا اتخذنا القرار بناء علي الاداء السئ للهلال في المباريات الاولي فكل فرق الممتاز لم تؤدي بمستوي ثابت وهذا امر طبيعي في كرة القدم كما ان الهلال نفسه قام باستبدال جلده واكثر من تسجيل اللاعبين في ايام الكاردينال بشكل عام وهذا الموسم علي وجه الخصوص يشارك في التشكيلة الاساسية اكثر من ثلاثة لاعبين .. المشكلة ان قرار الاعفاء جاء بعد اداء الهلال لافضل مبارياته مع افضل فرق الدوري الممتاز والفريق صاحب الخبرات والمدجج بالنجوم وهو الاهلي شندي الذي حقق معه كافالي افضل نتائج الهلال في السنوات الاخيرة !
• لا ندافع ابدا عن كافالي فنحن لا نحكم عليه بالنجاح ولكننا ندافع عن الاستقرار الفني كمبدأ وفكرة ثابته لذلك نقول للكاردينال اخطأت وعليك ان تتعلم الصبر في كرة القدم ونسأله ماذا لو لم يكن اداء الهلال جيدا في المباريات القادمة هل ستقوم ايضا بتغيير طارق العشري ! رجاء اخي اشرف طالما انك اخترت طارق العشري بقناعتك الكاملة وطالما انك تعتقد انه مدرب جيد ويستحق ان يقود الهلال رجاء ان تعطه الفرصة الكاملة وتهئ له الاجواء وتصبر عليه .. لقد اخطأت انت ومجلسك في قرار الاقالة ولكننا الان امام الواقع ونحمد لك انك لم تجعل الهلال في حالة غياب فني وانك اكملت الاتفاق مع طارق العشري سريعا كما نحمد لك قرار رئاستك للقطاع الرياضي في هذا التوقيت الذي يحتاج الي قرارات سريعة ومتابعة دقيقة ولكن نتمني ان تكون هذه حالة طوارئ فالرئيس لا يكون رئيسا للقطاع الرياضي لفترة طويلة وعليه ان يتفرغ للفكرة الكبيرة وقيادة النادي الكيان كله ..
• كما ان من حق الشعب الهلالي عليك الاعتذار او علي الاقل التاكيد علي انك اخطأت باختيار كافالي لان اقالة مدرب بعد خمسة جولات فقط والفريق متصدر يعني ان المجلس هو المخطئ ..
• وبعد هذا نتمني لك التوفيق والسداد في قراراتك الحالية والقادمة وان تتذكر بانك تقود نادي كبير يحتاج للاستقرار بشكل عام والاستقرار الفني علي وجه الخصوص ..
• بيت البكاء !
• متعة لا تدانيها متعة عندما يبكي اعلام المريخ بصورة كورالية .. التحكيم التحكيم التحكيم .. نحن نعترف بان هدف الاهلي شندي صحيح .. فما تعودنا الكذب ولا مغالطة الحقائق .. ولكننا نقول للذين يؤكدون بان الاتحاد يسعي لتتويج الهلال بان المريخ احتفل ببطولة تم تسليمها له من داخل لجنة الاستنئافات بفضائح تاريخية ادت لحل اللجنة وذهابها الي مزبلة التاريخ .. وان المريخ الذي يتحدث عن تفصيل الممتاز علي الهلال يعتقد نفسه بطل اخر نسخة رغم انه مهزوم في اخر مباراة في دوري الموسم الماضي اسؤا دوري في تاريخ الممتاز .. لا تناقضوا انفسكم .. اكتفوا بالبكاء افضل لكم .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى