تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الانجليزي ليفربول يسحق أستون فيلا بسداسية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14022016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي ليفربول يسحق أستون فيلا بسداسية




الدوري الانجليزي ليفربول يسحق أستون فيلا بسداسية
الدوري الانجليزي ليفربول يسحق أستون فيلا بسداسية‏ ‏
حقق فريق ليفربول فوزاً ساحقاً على مضيفه أستون فيلا بسداسية دون رد، مساء الأحد، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب "فيلا بارك".
ليفربول افترس منافسه الأقرب للهبوط ورفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، بينما حافظ أستون فيلا على المركز الأخير برصيد 16 نقطة.
سجل سداسية ليفربول دانيل ستوريدج في الدقيقة 16 وجيمس ميلنر )25( وإيمري )58( وأوريجي )63( وكلاين )65( وكولو توريه )71(.
البداية كانت متكافئة بين الفريقين، فبدأ ليفربول بتمريرات قصيرة في وسط الملعب ولكن سرعان ما نظم أستون فيلا بعض الهجمات بتمريرات عرضية من الجهة اليمنى.
أضاع المدافع ليسكوت فرصة بكرة رأسية في منطقة جزاء ليفربول، ودانت السيطرة في الدقائق العشر الأولى لأصحاب الأرض.
نظم ليفربول أوراقه وظهر فيرمينو بتحركات سريعة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 16 نجح ستوريدج المهاجم العائد لقيادة الخط الأمامي لليفر في تسجيل هدف التقدم من تمريرة عرضية رائعة أرسلها الموهوب كوتينيو ليودعها المهاجم القناص الشباك، ويعلن تقدم ليفربول.
مرر كوتينيو كرة أخرى من الجهة اليمنى، ولكن دفاع أستون فيلا أبعدها، وسيطر ليفربول وسط تراجع واستسلام من أستون فيلا.
في الدقيقة 24 نجح جيمس ميلنر في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول من تسديدة عبر خطأ خارج منطقة الجزاء في الجهة اليسرى، فشل دفاع أستون فيلا في إبعادها بشكل ساذج لتهتز شباكه.
واصل ليفربول سيطرته الهجومية، ومرر كوتينيو الكرة بالكعب لم يستغلها فيرمينو، واصطدمت تسديدة هندرسون بأقدام المدافعين لتحرم ليفربول من هدف ثالث وسط سيطرة تامة من الضيوف.
وجه كوتينيو نجم الشوط الأول بلا منازع تسديدة علت العارضة، وحاول أستون فيلا استعادة توازنه بتمريرة عرضية أبعدها المدافع كولو توريه، ثم عاد كوتينيو للإبداع بتمريرة سحرية في عمق دفاعات فيلا لزميله فيرمينو الذي مرر عرضية إلى ستوريدج الذي سدد وأبعدها الحارس بان.
استمرت تمريرات ليفربول حتى انتهى الشوط بتقدمه.
هجمات ليفربول تواصلت مع بداية الشوط الثاني، وسط تراجع من جانب أستون فيلا، ومرر كوتينيو كرة عرضية أبعدها الدفاع.
في الدقيقة 58 نجح ليفربول في إضافة الهدف الثالث، عن طريق إيمري كان بعد أن قطع الكرة من مدافع فيلا ثم مررها لزميله فيرمينو الذي منحه تمريرة، ليسدد كان في مرمى أصحاب الأرض الذين دفعوا باللاعب سينكلاير بدلاً من اجبونلاهور.
حارس ليفربول مينيولييه أنقذ مرماه من تسديدة داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بضربة جزاء من أصحاب الأرض.
أجرى كلوب مدرب الريدز أول تغيير بنزول أوريجي على حساب ستوريدج، وفي أول لمسة نجح في تسجيل الهدف الرابع.
في الدقيقة 65، نجح كلاين في تسجيل الهدف الخامس من هجمة سريعة فشل الدفاع في إبعادها وسقطت الكرة أمام الظهير الأيمن في منطقة الجزاء ليودع الكرة في المرمى.
دفع كلوب باللاعب كيفين ستيوارت على حساب كوتينيو نجم اللقاء، وأشرك أستون فيلا اللاعب جوردن لوايدين بدلاً من لياندرو باكونا، وزاد ليفربول الحصيلة بهدف سادس في الدقيقة 71 بكرة رأسية من نصيب الإيفواري كولو توريه.
ليفربول اختتم تغييراته بنزول بينتيكي على حساب فيرمينو، وهدأ إيقاع الفريق.
ومنعت العارضة تسديدة من أستون فيلا لتسجيل هدف الشرف.
خرج المدافع ريتشاردز في صفوف أستون فيلا وحل بدلاً منه آلان هانون في الدقيقة 86، وأبعد دفاع فيلا تمريرة عرضية من كلاين، وحاول أوريجي تنظيم هجمة سريعة ولكنه خرج بالكرة بعيداً عن المستطيل الأخضر لينتهي اللقاء بالفوز 6-0.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى