تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الانجليزي أرسنال يهزم ليستر سيتي بهدف قاتل ويشعل السباق على اللقب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14022016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي أرسنال يهزم ليستر سيتي بهدف قاتل ويشعل السباق على اللقب




الدوري الانجليزي أرسنال يهزم ليستر سيتي بهدف قاتل ويشعل السباق على اللقب
الدوري الانجليزي أرسنال يهزم ليستر سيتي بهدف قاتل ويشعل السباق على اللقب‏ ‏
انتزع فريق أرسنال فوزا قاتلا من ضيفه ليستر سيتي )2-1( اليوم الأحد على ستاد "الامارات"بالعاصمة البريطانية لندن معقل الجانرز، في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
تقدم جيمي فاردي لليستر من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وسجل البديل الانجليزي ثيو والكوت الهدف الأول لأرسنال مستغلا تمريرة زميله جيرو في الدقيقة )70(، وأضاف البديل الفرنسي داني ويلبك الهدف الثاني للمدفعجية في الوقت بدل الضائع )90+5( من رأسية مستغلا كرة ثابتة نفذها اوزيل.
ورفع ارسنال رصيده الى )51 نقطة( لينفرد بالمركز الثاني على حساب توتنهام الثالث )48 نقطة(، في المقابل تجمد رصيد ثعالب ليستر سيتي عند )53 نقطة( في المركز الاول بجدول ترتيب اندية البريمييرليج.
كانت المباراة رائعة جدا ومثيرة للغاية حيث تقدم الضيوف عبر جيمى فاردى من ركلة جزاء بالدقيقة )45(، ورد المدفعجية بهدفين والكوت وويلبك ليحقق فوزا ثمينا ويكرر فوزه على الثعالب بعد الفوز )5-2( في الدور الاول للبطولة.
لعب الفرنسي أرسين فينجر ، مدرب ارسنال، بطريقة )4-2-3-1( معتمدا على اوليفييه جيرو كمهاجم وحيد، مع مساندة هجومية من ثلاثي الوسط ثيو والكوت ومسعود أوزيل واليكسيس سانشيز.
في المقابل لعب الايطالي كلاوديو رانييري، مدرب ثعالب ليستر سيتي، بطريقة )4-2-2( معتمدا على جيمي فاردي وشينجي اوكازاكي في الهجوم مع تقدم رياض محرز ومارك البرايتون ونجولو كانتي.
جاء الشوط الاول مثيرا من الجانبين حيث تقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ والتمركز في وسط الملعب مع التأمين الدفاعي وهو الامر الذي أدى لقلة المحاولات الهجومية على المرمى، وكانت تسديدة سانشيز التي مرت بجوار القائم اولى فرص اللقاء )2(، ورد فاردي بتسديدة تصدى لها بيتر تشيك، حارس ارسنال، ببراعة )15(.
وهدد زميله نجولو مرمى ارسنال بتسديدة اخرى مرت فوق العارضة )23( ورد سانشيز وجيرو بتسديدتين مرتا بجوار القائم )24 و25(، بينما تصدى كاسبر شمايكل لتسديدة جيرو )36(، قبل ان ينقذ تشيك حارس ارسنال تسديدة نجولو كانتي )39(، تبعه هوث بتسديدة مرت بجوار القائم )41(.
وتمكن جيمي فاردي من ترجمة فاعلية فريقه بعد ان حصل على ضربة جزاء ونفذها بنجاح في مرمى بيتر تشيك مسجلا الهدف الاول للفريق الضيف ليستر سيتي في الدقيقة )45( لينتهي الشوط الاول بتقدم الثعالب على المدفعجية بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، دخل أصحاب الارض بحثا عن هدف التعادل ، ودفع فينجر، مدرب ارسنال، بالبديل كالوم تشامبيرين على حساب كوليتشيني لتنشيط وسط الملعب، وسدد اوزيل كرة قوية مرت بجوار القائم )46(، تبعه رامزي بتسديدة فوق العارضة )47(.
وفي الدقيقة )54( تسبب جيرو في حصول داني سيمبسون على الانذار الثاني والبطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف ليكمل ليستر سيتي باقي احداث اللقاء بعشرة لاعبين.
ودفع رانييري ، مدرب ليستر سيتي، بالبديل مارسن واسيلوسكي على حساب رياض محرز )58(، قبل ان يشرك ديماراي جراي على حساب اوكازاكي ، في المقابل دفع مدرب ارسنال بالبديل ثيو والكوت على حساب فرانسيس كوكولين )61(.
وتصدى بيتر تشيك، حارس ارسنال، لتسديدة فاردي ليمنع الضيوف من التقدم بهدفين، في المقابل تصدى كاسبر شمايكل لتسديدة اليكس سانشيز.
وجاء هدف التعادل لاصحاب الارض من عرضية من الجانب الايمن هيأها جيرو برأسه لزميله والكوت الذي سددها في مرمى ليستر سيتي محرزا هدف التعادل في الدقيقة )70(.
وكاد سانشيز ان يضيف الهدف الثاني للمدفعجية الا ان كاسبر شمايكل حال دون حدوث ذلك مانعا هدف محقق ، وشارك آندي كينج على حساب البرايتون، في المقابل شارك داني ويلبك بدلا من تشامبرلين.
وقبل نهاية اللقاء وقف كاسبر شمايكل سدا منيعا امام محاولات المدفعجية الهجومية متصديا لهدف محقق من تسديدة جيرو )87(، تبعه سانشيز بتسديدة مرت فوق العارضة.
وفي الوقت بدل الضائع ومن كرة ثابتة نفذها اوزيل على رأس البديل والكوت الذي لعبها قوية برأسه للتهادي داخل شباك الضيوف وتنتهي المباراة بعدها بفوز قاتل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى