بالصورة : موريتانيا تشهد جدل كبير بعد لقطة حارس تجكجة بمباراة أسنيم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14022016

مُساهمة 

بالصورة : موريتانيا تشهد جدل كبير بعد لقطة حارس تجكجة بمباراة أسنيم




بالصورة : موريتانيا تشهد جدل كبير بعد لقطة حارس تجكجة بمباراة أسنيم
موريتانيا تشهد جدل كبير بعد لقطة حارس تجكجة بمباراة أسنيم‏ ‏
أثارت لقطة لحارس نادي تجكجة ديوب محمد، خلال مباراة فريقه الماضية مع أسنيم ضمن مباريات الدوري الموريتاني، حينما طار بين لاعبين من تجكجة وأسنيم لالتقاط الكرة، جدلا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.
وأجمع العديد من المتابعين علي غرابة اللقطة واستحقاقها أن تكون لقطة العام في موريتانيا رياضيًا، مشيرين إلي أنها تصلح لأفلام "الأكشن" وليس لمباراة في كرة القدم.
بينما كتب المدون الموريتاني المعروف محمد سالم: "كنت في الواقع أعتقد بأن الحارس دخل معركة وقفز فيها بشكل رائع علي خصومه موجها لهم ضربا عنيفًا، قبل أن يطلعني أحدهم بأنها لقطة من مباريات كرة القدم في الدوري الموريتاني، فقلت الحمد لله بأنه أصبح لدينا دوري للقفز بالمظلات".
بينما كتبت مريم عبد الله، ساخرة: "الحارس نزل من العمارة في الملعب فوجد في طريقه لاعبين وكرة وهذا من مفاجآت البطولة، مما سيعيد الجماهير التي هجرت المدرجات بقوة لمتابعة مثل هذه المشاهد المثيرة".
في حين طالبت بعض التعليقات بمعاقبة الحكم الذي لم يمنح الحارس بطاقة حمراء علي التصرف غير الرياضي الذي يشكل خطرًا كبيرًا علي باقي اللاعبين داخل الملعب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى