قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ابطال افريقيا الإفريقي التونسي يستهل المشواره الافريقي بفوز مستحق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14022016

مُساهمة 

ابطال افريقيا الإفريقي التونسي يستهل المشواره الافريقي بفوز مستحق




ابطال افريقيا الإفريقي التونسي يستهل المشواره الافريقي بفوز مستحق
النادي الافريقي‏ ‏
حقق النادي الإفريقي التونسي، اليوم الأحد، فوزًا مهمًا في الجولة الأولى للدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، على فريق آس تاندا الإيفواري بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس.
ودخل الإفريقي اللقاء بهدف التسجيل مبكرًا، وحاول منذ الدقيقة الثانية تهديد مرمى الحارس كريستوف ايفايمي، عن طريق حسين ناطر، لكنها مرت بجانب المرمى بقليل.
وسنحت فرصة للإفريقي في الدقيقة 18 عن طريق رأسية لعماد المينياوي، لكن تصدى لها الحارس الإيفواري، ولم يتمكن الإفريقي طوال الشوط الأول من التسجيل رغم محاولات صابر خليفة وبسام الصرارفي وأسامة الحدادي وإبراهيم الشنيحي.
وفي الشوط الثاني، حسم الإفريقي سيطرته بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 51 عن طريق بسام الصرارفي، الذي قام بمجهود فردي وبتصويبة فيها الكثير من "المهارة" لتسكن الكرة شباك الفريق الإيفواري.
وأضاف الإفريقي الهدف الثاني في الدقيقة 75 بواسطة المدافع بلال العيفة، بكرة رأسية في شباك الحارس كريستوف ايفايمي.
وتألق حارس الإفريقي عاطف الدخيلي في الدقيقة 83 حين حرم تاندا الإيفواري من تذليل الفارق بعد مخالفة مباشرة نفذها عيسى سانوجو.
وأضاع الإفريقي فرصة الهدف الثالث في أكثر من فرصة، أهمها في الدقيقة 89 حين واجه سيف الدين الجزيري، الحارس إيفايمي.
وحقق الإفريقي نتيجة إيجابية في طريقة بالمسابقة الإفريقية، وفي انتظار لقاء العودة الذي سيجرى بكوت ديفوار يوم 26 فبراير الجاري.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى