قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري المصري الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام وادي دجلة في الظهور الأول لمالودا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14022016

مُساهمة 

الدوري المصري الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام وادي دجلة في الظهور الأول لمالودا




الدوري المصري الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام وادي دجلة في الظهور الأول لمالودا
الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام وادي دجلة في الظهور الأول لمالودا<br />‏ ‏
واصل فريق الزمالك مقاطعة الانتصارات وحقق تعادلاً مخيباً للآمال مع مضيفه وادي دجلة بهدف لكل منهما، اليوم الأحد، باستاد بتروسبورت في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري.
تقدم دجلة بهدف محمود علاء في الدقيقة 12، وأهدر الفرنسي فلوران مالودا ركلة جزاء لدجلة مع بداية الشوط الثاني، وتعادل باسم مرسي للزمالك في الدقيقة 62.
ولم يحقق الزمالك أي فوز بالدوري على مدار 4 جولات متتالية بعد تعادله مع سموحة وخسارته أمام الإسماعيلي والأهلي وتعادله مع دجلة، ورفع الفريق رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بفارق 7 نقاط، وارتفع رصيد دجلة إلى 22 نقطة بالمركز الحادي عشر.
المباراة كانت مثيرة في بدايتها بعد أن ظهر حسام عرفات بهجمة سريعة ثم نجح محمود علاء في التقدم لدجلة في الدقيقة 12 من ضربة رأس متقنة مستغلاً تمريرة عرضية رائعة من الفرنسي مالودا خلال مشاركته الأولى.
الزمالك بدا تائهاً بعد هدف وادي دجلة وتباعدت خطوطه وتأثر لاعبوه بالهزيمة الأخيرة أمام الأهلي، وأضاع ستانلي محاولة لوادي دجلة ثم تسديدة من جانب حسام عرفات تصدى لها حارس المرمى أحمد الشناوي ببراعة، وظهر شيكابالا في وسط الملعب بعدما تحرك في الجبهة اليسرى وحاول المراوغة في إحدى الكرات ثم مرر الكرة عرضية أنقذها المدافع قبل رأس باسم مرسي.
وخدعت تمريرة عرضية من كريم ممدوح الحارس أحمد الشناوي وكادت تهز شباك الزمالك، ثم أضاع شيكابالا كرة عرضية بتسديدة ضعيفة بجوار القائم، كما أهدر حماده طلبة فرصة في الجانب الأيسر.. وطالب لاعبو وادي دجلة بضربة جزاء بعد سقوط ستانلي عقب إلتحام مع دويدار مدافع الزمالك، وواصل لاعبو الفريق الأبيض السيطرة على وسط الملعب ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم دجلاوي.
وادي دجلة حصل على ضربة جزاء مع بداية الشوط الثاني بعد إلتحام بين علي جبر وستانلي ولكن الفرنسي مالودا لاعب دجلة أضاع فرصة الهدف الثاني.
وأجرى الزمالك تغييرين بنزول أيمن حفني ومصطفى فتحي على حساب رمزي خالد وأحمد حمودي ليعود عمر جابر لقيادة الجبهة اليمنى، وانطلق النيجيري معروف وسط دفاعات دجلة ولكن بدون تأثير، وأجرى دجلة تغييراً بنزول جونيور على حساب كريم ممدوح في الدقيقة 61.
وفي الدقيقة 62 ، نجح باسم مرسي في تسجيل هدف التعادل من هجمة سريعة قادها أيمن حفني بتمريرة لشيكابالا الذي أرسل كرة عرضية لمصطفى فتحي الذي سددها والتقطها باسم مرسي بضربة رأس في الهواء.
باسم مرسي أهدر انفراداً صريحاً بعد أن تباطأ في تسديد الكرة وأبعدها الحارس المخضرم عصام الحضري.. وأجرى دجلة تغييراً بنزول إسلام صالح بدلاً من أيمن عادل الظهير الأيمن ، واختتم الزمالك تغييراته بنزول أحمد حسن مكي بدلاً من شيكابالا في الدقيقة 78.
باسم مرسي النشيط وجه تسديدة مرت لمصطفى فتحي الذي سدد الكرة بجوار القائم ، وأضاع باسم فرصة آخرى من تمريرة عرضية متقنة من عمر جابر ولكن باسم لم يستغلها والتقطها الحضري ببراعة.. وأضاع جونيور فرصة ذهبية لدجلة بعد أن سدد الكرة وردها القائم في الدقيقة 88.
وأضاع أحمد حسن مكي فرصة بتسديدة فوق العارضة وفرض الزمالك حصاراً هجومياً على دجلة بشكل مكثف في الدقائق الأخيرة ولكنه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى