الدوري الالماني بايرن ميونيخ يبتعد بالصدراة بعد ثلاثية أوجسبورج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14022016

مُساهمة 

الدوري الالماني بايرن ميونيخ يبتعد بالصدراة بعد ثلاثية أوجسبورج




الدوري الالماني بايرن ميونيخ يبتعد بالصدراة بعد ثلاثية أوجسبورج
الدوري الالماني بايرن ميونيخ يبتعد بالصدراة بعد ثلاثية أوجسبورج‏ ‏
حل بايرن ميونيخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على جاره أوجسبورج، متغلباً عليه بنتيجة )٣-١(، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب WWK أرينا ضمن ختام منافسات الجولة ٢١ من البوندسليجا لهذا الموسم .
وعلى غرار كل مباريات بايرن ميونيخ، في عام ٢٠١٦ حتى الآن، افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لفريقه في الدقيقة ١٥، ليعود ويعزز النتيجة بهدف آخر في الدقيقة ٦٢، قبل أن يختتم توماس مولر حصة أهداف بايرن ميونيخ بالهدف الثالث في الدقيقة ٧٧، فيما سجل بوباديا هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة ٨٦.
وبذلك يرفع بايرن ميونيخ رصيده من النقاط إلى ٥٦ في صدارة الترتيب، معيداً فارق النقاط الثماني الذي كان يفصله عن ملاحقه بوروسيا دورتموند قبل بداية الجولة، بعد الانتصار الصعب لـ "أسود الفستفالن" يوم أمس على هانوفر بهدف يتيم .
من جهة أخرى، توقف رصيد البافاري الآخر أوجسبورغ عند النقطة ٢١ في المركز الـ١٤، على بعد نقطة وحيدة من مناطق الخطر .
أوجسبورج لعب شوطاً أول اتسم بالتحفظ، إذ اقتصرت أخطر هجماته على انفرادية من المهاجم راوول بوباديا في الدقيقة ١٣، غير أن دفاع الضيوف كان لها بالمرصاد .
ولم يطل الأمر قبل أن يتمكن البولندي ليفاندوفسكي من افتتاح التسجيل، بعد تلقيه عرضية يمينية من مولر، قبل أن يستدير ويسدد بين ٣ مدافعين كرة استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس مارفن هيتز معلنة عن تقدم الضيوف ١-٠ .
ولم يعرف ما تبقى من الشوط العديد من الفرص الخطيرة، باستثناء ضربة حرة من دوغلاس كوستا بعد عرقلة أريين روبن على حافة المنطقة، أبعدها الحارس هيتز من على الخط .
ومرة أخرى، عاد ليفاندوفسكي للتسجيل في الشوط الثاني، معززاً تقدم البايرن بهدفين نظيفين، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من الاسباني تياغو ألكانتارا في الدقيقة ٦٢، وضعت البولندي في مواجهة الحارس قبل أن يتغلب عليه مودعاً الكرة في الشباك .
ولم يكتف حامل اللقب بهذه النتيجة، إذ تمكن توماس مولر من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة ٧٧، مختتماً هجمة رائعة من الثلاثي الناري مولر-ليفاندوفسكي-كوستا .
وفي الوقت الذي كان لاعبو بايرن يحاولون فيه تسجيل الهدف الرابع، ظهر راوول بوباديا في الدقيقة ٨٦ ليهز شباك الحارس مانويل نوير، راسماً البسمة على وجوه مشجعي فريقه بعد توهان دفاعي في صفوف بايرن ميونيخ. وبذلك انتهى اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف .
اضطر المدير الفني بيب غوارديولا إلى بداية اللقاء بعمق دفاع مؤلف من دافيد ألابا ويوزوا كيميتش، وذلك بعد إصابة بادشتوبر الأخيرة، وعدم جهوزية الألماني القادم حديثاً سردار تاسكي .
قدم الظهير الأيسر الاسباني خوان برنات مستوى طيباً في مباراته الأولى بعد العودة من الإصابة التي أبعدته منذ أواخر العام الماضي، فيما تألق توماس مولر بأداء الجانب الدفاعي على أكمل وجه .
للمرة الأولى منذ شهور، تواجد كل من الفرنسي فرانك ريبيري والألماني ماريو غوتزة على الدكة بعد تعافيهما من الإصابة، غير أن أياً منهما لم يحظ بفرصة المشاركة .
سيطر بايرن ميونيخ على اللقاء بصورة كاملة، حيث تركز اللعب في ملعب الخصم معظم فترات المباراة، بينما اكتفى أوجسبورج بالتراجع والدفاع . وعليه، بدت المباراة أكثر سهولة بكثير مما توقعها البعض، حيث لم يظهر أوجسبورغ بتلك الندية التي عرف بها في الدريبيات الأخيرة .
في الشق الهجومي، ظهر أوجسبورغ بلا أنياب تقريباً، حيث شهد الشوطان شبه انعدام للفرص من قبل أصحاب الأرض على مرمى مانويل نوير ، قبل أن ينجح بوباديا في تسجيل هدف مباغت قبيل النهاية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى