الدوري الاسباني برشلونة يتفرد بالصدارة ويُهزم سيلتا فيجو بسداسية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15022016

مُساهمة 

الدوري الاسباني برشلونة يتفرد بالصدارة ويُهزم سيلتا فيجو بسداسية




الدوري الاسباني برشلونة يتفرد بالصدارة ويُهزم سيلتا فيجو بسداسية

الدوري الاسباني برشلونة يتفرد بالصدارة ويُهزم سيلتا فيجو بسداسية<br />‏ ‏
حقق نادي برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه نادي سيلتا فيجو عشية اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 25 من المسابقة الإسبانية بنتيجة 6-1 .
فعلى أرضية ملعب كامب نو، سجل لبرشلونة صاحب الأرض والجمهور كل من ميسي، سواريز في ثلاث مُناسبات، إيفان راكيتتش والبرازيلي نيمار دا سيلفا فيما سجل جيديتي هدف سيلتا فيجو الوحيد .
ورفع برشلونة مع هذا الإنتصار رصيده من النقاط إلى 47 نقطة منفرداً بصدارة الترتيب فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 35 في المرتبة الثامنة .
وبدأ الضيف سيلتا فيجو أحداث المباراة بأولى المحاولات عند الدقيقة السادسة بتسديدة لاعبه جوسيب سينيي ليرد ميسي الضربة على مرمى الخصم لكن الكرة توجهت خارج إطار المرمى.
واستطاع برشلونة مع الدقيقة 29 من افتتاح أهداف المباراة إثر ركلة حرة مباشرة مميزة من ميسي أسكنها الزاوية اليسرى لسيلتا فيجو .
سيلتا فيجو أظهر ردة فعل مميزة فكانت للاعبه كلوديو بوفي محاولة مميزة مع الدقيقة 32 بتسديدة تصدى لها كلاوديو برافو ببراعة .
ضغط سيلتا فيجو، المتواصل رغبةً في إدراك التعادل جلب للفريق مع الدقيقة 38 ركلة جزاء انبرى لها جيديتي ليسدد الكرة على يمين برافو الذي ذهب لنفس الزاوية بيد أنَّه لم يُفلح بالتصدي .
مع الشوط الثاني بدأ برشلونة بصورة قوية وكاد أن يُسجل له لويس سواريز مع الدقائق الأولى بعد تمريرة مميزة من نيمار ليسدد سواريز الكرة فترتطم بالقائم .
سيطرة الفريق الكاتلوني سرعان ما أثمرت عن الهدف الثاني وذلك بعد أسيست مميز من ميسي لسواريز وضع الأخير في مواجهة المرمى مُسجلاً هدف الفريق الثاني مع حلول الدقيقة 59 .
الفريق الضيف كان له بعد ذلك محاولتين مميزتين عبر جيديتي بيد أنَّ كلتا الكرتين وجدتا المتألق كلاوديو برافو كسد منيع .
بينما في المقابلل، الفريق الكاتلوني واصل سيطرته على مجريات اللقاء فكانت له محاولة عبر أندريس إنييستا الذي سدد بقوة لكن حارس المرمى
مع الدقيقة 75 من زمن المباراة واصل ثلاثي "MSN" تألقه فمرر ميسي لنيمار الذي راوغ حارس المرمى وسدد نحو المرمى ليلتقط سواريز الكرة من على الخط ويُسكنها الشباك معلناً هدف برشلونة الثالث .
ليعود مع الدقيقة 81 ويتمكن من تسجيل الهدف الرابع بعد احتساب الحكم لركلة جزاء سددها ميسي بطريقة غريبة حيث استغل الضربة للتمرير لزميله لويس سواريز الذي سجل الهاتريك .
3 دقائق فقط بعد الهدف الرابع كانت كافية للفريق الكاتلوني ليهز شباك ضيفه للمرة الخامسة وهذه المرة عبر الكرواتي إيفان راكيتتش الذي استلم تمريرة مميزة من لويس سواريز نجم اللقاء الأول .
وكاد نيمار أن يزيد من أجواع سيلتا فيجو بعد ذلك إثر انفراده بالحارس وتسديده لكرة تألق فيها الأخير ومنع برشلونة من الهدف السادس .
بيد أنَّ نيمار أبى أن تنتهي المباراة دون أن يترك بصمة فوقع على الهدف السادس لبرشلونة عند الدقيقة الأولى من الوقت البديل بعد أن وصلته تمريرة مميزة من لويس سواريز .
وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بعد دقيقتين من الوقت البديل لشوط المباراة الثاني معلناً نهاية المباراة بانتصار كاتالوني عريض بنتيجة 6-1 .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى