قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - )كتمة( مريخية.. بدون)كمامات(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية - )كتمة( مريخية.. بدون)كمامات(..!!

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 15 فبراير 2016 - 0:58

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)كتمة( مريخية.. بدون)كمامات(..!!
كرات عكسية‏ ‏
* واصل المريخ مسيرة انتصاراته بـ)البركة( وتغلب أول أمس على نيل شندي الصاعد، وبذات الإحساس الذي عبر به الاحمر الامير البحراوي خرجت الجماهير وهي غير مقتنعة بالاداء لا لشئ سوى لانها عاشقة للابداع ولا تبحث عن الفوز وخلاص..!!
* لن نقول ان المريخ كان محظوظاً لأنه التقى بالامير والنيل على التوالي وهما لا يزالا يتحسسان ارضية اللعب تحت اضواء الممتاز خاصة وان النقاط الست للمباراتين المذكورتين كان بالامكان ان يتقلصوا الى نقطتين او نقطة..!!
* الان وبعد مرور ست مباريات اعتقد ان الصورة صارت اكثر وضوحاً خاصة في ما يتعلق بالاشكالية الدفاعية سواء علي جعفر او البديل كريم الحسن الذي تأكدنا من صحة قرار البلجيكي المتعلق باستبعاده من جميع المباريات حتى الودية..!!
* كريم ـ وكما ثبت عملياً ـ فهو )متعهد الكرم( قولاً وفعلاً بدليل انه كاد يتسبب في العديد من الاهداف خلال الدقائق المعدودة القليلة التي شارك فيها بديلاً بشكل اضطراري نتيجة لإصابة )الراجف طبيعياً( علي جعفر..!!
* مارس عنكبة )الانانية( على اصولها في العديد من الكرات التي كانت تحتاج التمرير الى الزميل لتأمين الانتصار بأهداف أخرى، وفضّل الطريقة )العنترية( ربما لزيادة رصيده من الأهداف في سباق الهدافين ولم يجد القائد الذي يوجهه..!!
* بكري إنفعل )كالعادة( ونال انذاراً مجانياً بعد احتكاك طبيعي وانفعال لحظي يفترض انه مرّ به عشرات بل مئات المرات على اعتبار انه لاعب دولي يمتلك رصيداً كبيراً من المباريات سواء مع المريخ والهلال او المنتخب محلياً وافريقياً..!!
* اندماج النعسان مع المجموعة وتألقه اللافت يثبت ان الـ)كريم( الحسن لا ولن يصلح لسد الفراغ الموجود في قلب الدفاع، ويقيني ان علي جعفر بكل رجفاته وشطحاته يكون أكثر اماناً من المحترف الاجنبي الذي يبدو انه جاء للفريق عبر السماسرة..!!
* غاب المريخ تماماً وفي الوقت الذي جهزّت فيه القاعدة الجماهيرية نفسها لارسال رسالة عتراض واضحة للجنة الحكام باتحاد الكرة تابعناها تتفرغ لممارسة الدهشة من المستوى الهزيل والتواضع الواضح في كل الخطوط بدون اي اسباب مقنعة..!!
* )أنفاس( الجماهير )انكتمت( ـ بدون كمامات حتى تلك المجموعة التي تابعت تلفزيونياً تملكها شعور وكأن كل واحد منهم يرتدي )كمامة( حرمته التنفس في ظل التراجع لفريق يفترض انه استعد بمعسكر خارجي ودعم صفوفه بعدد مقدر من الأجانب والوطنيين..!!
* عمر بخيت ظهر بمستوى متميز لكن تقدم السن وقف عائقاً وحرمه من اكمال المباراة كاملة بنفس مستوى البداية وكثيراً ما تابعناه يتوارى عن الانظار ويبتعد عن الكرة لدقائق يستعيد خلالها انفاسه ثم يعود بتسديدة او ركنية ثم يختفي..!!
* ادى المريخ امام النيل مكتمل الصفوف ورغم ذلك افتقد جهود راجي وضفر ومصعب وأوغستين لأكثر من ثلث ساعة.. حدث ذلك على الرغم من وجود اللاعبين المذكورين داخل الملعب، وكالعادة تفرغ علاء للضرب و... و... )تاني شنو(..?!!
* تخريمة أولى: نعلم ان الانتصارات هي الدواء الأوحد لإسكات وألهاء الجماهير العاشقة للاحمر ولكننا نخاف ان تتراكم الاحساسيس الحالية بـ)الخطر( مباراة تلو مباراة ثم نتابع )الإنفجار( في توقيت حرج يتزامن مع الانطلاقة الافريقية المرتقبة..!!
* تخريمة ثانية: وحتى لا يحدث ذلك نتمنى ان يتدراك الجهاز الفني الاخطاء الباينة والعمل قدر الامكان على رفع المستوى بتطبيق ضوابط صارمة وحاسمة مع اللاعبين الذين لا نجد لهم اي عذر في تراجع مستواهم الى هذه الدرجة المحبطة..!!
* تخريمة ثالثة: احتفل جل المريخاب لخبر حسم الفيفا لقضية اللاعب ألوك لصالح المريخ لكن وحتى الان لم يتسلم المجلس ما يفيد باطلاق سراح النجم الضجة.. ولعل مثل هذا الصمت الاحمر القاتل هو الذي يمهد لكل كوارث الفريق..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى