الدوري الايطالي فيورنتينا يُهزم انتر ميلان بالوقت القاتل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15022016

مُساهمة 

الدوري الايطالي فيورنتينا يُهزم انتر ميلان بالوقت القاتل




الدوري الايطالي فيورنتينا يُهزم انتر ميلان بالوقت القاتل
الدوري الايطالي فيورنتينا يُهزم انتر ميلان بالوقت القاتل‏ ‏
قاد السنغالي باباكار فريقه فيورنتينا لفوز مهم وقاتل في الوقت بدل الضائع على حساب انتر ميلان، ليحقق الفريق البنفسجي فوزاً مؤثراً في صراع المنافسة على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الأوروبي.
تقدم للإنتر بروزوفيتش في الدقيقة 26، قبل أن يقلب فيورنتينا النتيجة بهدفي فاليرو وباباكار في الدقيقتين 60 و91 على الترتيب.
الفوز أعاد فيورنتينا للمركز الثالث بارتفاع رصيد الفريق إلى 49 نقطة، فيما توقف رصيد الإنتر عند 45 نقطة في المركز الخامس.
المدرب باولو سوزا اعتمد على طريقتة المعتادة 3-4-2-1 في ظل غياب فيرنانديز للإيقاف وميلان باديلج للإصابة دافعاً بالثلاثي كالينتش وتييو وإليشيتش في المقدمة مبقياً على الأرجنتيني زاراتي على مقاعد البدلاء كورقة رابحة.
أما المدرب مانشيني فواصل الاعتماد على طريقة 4-3-3 دافعاً بالثلاثي اللاتيني إيدير وإيكاردي وبالاسيو في الأمام بحثاً عن فوز يعيد للفريق الإتزان بعد فترة من التخبط.
المباراة بدأت بنشاط واضح للاعبي فيورنتينا الذين انطلقوا للأمام بحثاً عن هدف تقدم مبكر يريح الأعصاب ويسهل المهمة، ولكن الحارس هندانوفيتش واصل تألقه الملفت هذا الموسم وتصدى لمحاولات أصحاب الأرض المبكرة كما أنقذ المدافع تيليس هو الآخر فريقه من هدف مؤكد بعدما اخرج الكرة من على خط مرمى فريقه الإنتر.
وعلى عكس سير اللعب تماماً وفي الدقيقة 26 يمنح اللاعب بروزوفيتش فريقه الإنتر التقدم بتسجيل الهدف الأول بعدما أرسل الأرجنتيني بالاسيو عرضية من جهة اليمين يحولها بروزوفيتش بسهولة في المرمى في ظل غياب تام من دفاع فيورنتينا.
تأثر أداء فيورنتينا بعد الهدف فقلت الخطورة على مرمى الإنتر حتى وإن ظلت الكرة في استحواذ لاعبيه معظم الفترات، فيما أصبح لاعبو الإنتر أكثر جراءة نسبياً واكتسبوا ثقة واضحة بعد التقدم.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بتقدم الإنتر بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيل الذي خاض به الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
حاول لاعبو فيورنتينا إدراك التعادل مع بداية الشوط الثاني وتقدموا كثيراً للأمام، حتى جاء الفرج أخيراً عبر الإسباني فاليرو عبر ضربة رأسية بعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط لتشتعل الأجواء في ملعب أرتيميو فرانكي.
هدأ اللعب نسبياً بعد الهدف على غير المتوقع مع استمرار سيطرة فيورنتينا على الكرة في معظم الفترات فيما تراجع لاعبو الإنتر للخلف حفاظاً على التعادل مع محاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة.
في الدقيقة 82 تتعقد الأمور على المدرب مانشيني بعدما تلقى مدافعه تيليس البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء ليستكمل الفريق المباراة منقوصاً.
ومع نهاية الوقت الأصلي للمباراة وإنتظار الجميع الحكم اطلاق صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل يفاجيء البديل باباكار الجميع بتسجيل الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليطلق الحكم صافرته.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى