قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام - يا كاردينال .. عايزين استقرار الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15022016

مُساهمة 

في الصمت كلام - يا كاردينال .. عايزين استقرار الهلال




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
يا كاردينال .. عايزين استقرار الهلال
في الصمت كلام‏ ‏
• اذا اراد الكاردينال ان يواصل في طريق النجاحات مع الهلال عليه ان يبحث أولاً عن استقرار الفريق .. وعليه ان يعلم جيدا ان البطولات لن تتحقق إلا في حال حصول الهلال علي الاستقرار ووجد المدرب المناخ الملائم للعمل .. وغير ذلك علينا الانتظار طويلا من اجل تحقيق لقب خارجي بعد ان استبشرنا خيراً هذا الموسم بحصد كافة البطولات التي سيشارك فيها الهلال علي المستويين المحلي والقاري.
• لستُ من انصار كافالي او معارض للعشري .. وكل ما اتمناه ان اري الهلال في استقرار دائم علي مستوي الجهاز الفني حيث لم نشاهد الهلال علي هذه الحالة منذ فترة طويلة .. والفرنسي بدأ مع الهلال قصة البطولات من الخطوة الاولي بعد ان اصبح يملك خبرة كافية عن اللاعبين والكرة السودانية .. فالمدربين الاجانب متطلعون جدا ويبحثون عن تحقيق النجاح دائما .. وهم يعلمون ان النجاح لن يتحقق بكل سهولة ويحتاج لفترة طويلة ومثابرة متواصلة .. واول ما يبحث عن المدرب الاجنبي التعرف علي طبيعة البلد التي يعمل بها حتي يتعرف علي نفسية اللاعب.
• وبالرغم من ان حاجز اللغة يقف في طريق التواصل السريع بين المدرب الاجنبي واللاعب إلا ان لغة كرة القدم مفهومة للجميع وعبرها يتم التواصل بكل سهولة .. كما ان التدريبات اليومية تتيح فرصة كبيرة للتعرف اكثر علي امكانيات اللاعبين ومدرب غير كافالي كان سيحتاج لفترة طويلة للتعرف علي الهلال .. وقد نجح الفرنسي في ايجاد خطة مناسبة يؤدي بها الهلال والتي بدأ اللاعبون في هضمها سريعاً.
• لن تباكي علي ذهاب احد مدرب او لاعب .. والهلال لا يتأثر اطلاقا بذهاب احد وانظروا الي عدد النجوم التي رحلت من الديار الزرقاء وهل توقف الهلال عن الارسال ؟؟ بل واصل الازرق في مسيرته وحقق المزيد من النجاحات .. إلا ان كل ما ننشده استقرار الفريق ببقاء مدرب لفترة طويلة علي رأس الجهاز الفني الازرق .. وجماهير الهلال تعلم ايضا ان الاستقرار سيؤدي الي مزيد من النجاحات في الفترة القادمة .. وبعد ان اصبح طارق العشري واقعا نرجو ان يواصل مع الهلال لفترة طويلة في حال حقق النجاح مع الهلال.
• الاستقرار مهم من اجل الهلال.
• تنتظر الهلال معركة شرسة في كوستي.
• الرابطة لم يحقق الفوز في مبارياته الاربع الماضية بعد ان انتهت جميعها بالتعادل.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• يا كاردينال .. عايزين استقرار الهلال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى