قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اتحاد الكرة السوداني يقرر تغيير لجنتين ويناقش إقامة السوبر بالسعودية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتحاد الكرة السوداني يقرر تغيير لجنتين ويناقش إقامة السوبر بالسعودية

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 15 فبراير 2016 - 19:45

اتحاد الكرة السوداني يقرر تغيير لجنتين ويناقش إقامة السوبر بالسعودية
اتحاد الكرة السوداني يقرر تغيير لجنتين ويناقش إقامة السوبر بالسعودية<br />‏ ‏
أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم اختيار شخصيات جديدة للجنة الاستتئنافات العليا، وذلك خلفا للجنة السابقة التي كان يرأسها سمير فضل والتي تسببت بكل أزمات الموسم الماضي.
وجاء في تشكيل اللجنة زهير عبدالمتعال رئيساً لها، وذلك ضمن قرارات إتتخذها مجلس إدارة الإتحاد في إجتماعه الذي عقده بمقر الإتحاد الإثنين.
كما قام مجلس الإتحاد السوداني باختيار اللواء معاش مأمون مبارك أمان رئيساً للجنة الإنضباط وتم تفويض رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر لتكملة إجراءات اللجنتين إيذاناً ببداية عملها.
ويعني التغيير في اللجنتين إعتراف إتحاد الكرة ضمنيا بفشل اللجنتين السابقتين وخاصة لجنة الإستتئنافات التي كان يرأسها سمير فضل، والتي كادت بقراراتها المثيرة للجدل أن تتنسف الموسم الكروي في 2015.
وأبقى مجلس الإتحاد السوداني علي بقية اللجان بتشكيلاتها السابقة.
واستمع المجلس لتقرير عن سير المنافسات القومية للموسم 2016، ووجه المجلس اللجنة المنظمة للمسابقات بتنفيذ البرامج الصادرة وإتاحة مساحة زمنية لآداء مباراة ودية للمنتخب الوطني قبل مباراة كوت دي فوار.
كما ناقش المجلس مباراة كأس السوبر بين قطبي الكرة السودانية المريخ والهلال المقترح إقامتها بالمملكة العربية السعودية في إطار التعاون المشترك بين الإتحادين، وتفعيلاً لإتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الإتحادين مؤخراً والمقترح لها يوم 26 من فبراير / شباط الجاري بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وفق الترتيبات والمقترح المقدم من الشركة الراعية.
وقرر المجلس تكليف رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر للتشاور مع الجهات ذات الصلة والعلاقة لتحديد إمكانية قيامه بالشروط التي حددها مجلس الإدارة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى