الهلال يسعى للصدارة أمام الرابطة في الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15022016

مُساهمة 

الهلال يسعى للصدارة أمام الرابطة في الدوري السوداني




الهلال يسعى للصدارة أمام الرابطة في الدوري السوداني
الهلال يسعى للصدارة أمام الرابطة في الدوري السوداني<br />‏ ‏
يجدد فريق الهلال سعيه لمشاركة المريخ مجددا في صدارة ترتيب الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وذلك حينما يحل ضيفا على الرابطة من مدينة كوستي عصر الثلاثاء، في مباراة مقدمة من الأسبوع 7.
يتصدر المريخ الترتيب برصيد 16 ولكنه لعب 6 مباريات، بينما للهلال 13 نقطة حصل عليها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة، بينما للرابطة 4 نقاط من 4 تعادلات ويحتل الترتيب 12، ولم يحدث للفريق أن فاز في مباراة على ملعبه.
يخوض الهلال المباراة بروح فنية جديدة بعد إقالة المدير الفني السابق ميشيل كافالي مساء الجمعة الماضي، وحل محله المصري طارق العشري، لكنه لن يشرف على مباراة الفريق الثلاثاء، بل سيشرف عليها طاقمه المساعد الذي يضم الثنائي المدرب العام مبارك سليمان والمساعد هيثم مصطفى.
يفقد الهلال أمام الرابطة صانع ألعابه وهدافه في الدوري هذا الموسم محمد بِشَّة، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الضامة.
وقال نائب المدير الرياضي محمد عبد اللطيف هارون والمكلف من رئيس الهلال بإدارة فريق كرة القدم، في تصريح لـ"": "ندرك جيدا أننا نخوض مباراة جديدة في بطولة الفريق المحببة، ونسعى من خلال المباراة لأن يكون الهلال في المقدمة، كما نريد أن نؤكد أحقيته وجدارته ببطولة الممتاز".
يتوقع أن يواجه الهلال مقاومة كبيرة بسبب الآداء القتالي لفريق الرابطة والتفكير الفني الذي ظل ينتهجه مدربه الشاب عمر ملكية.
ويتوقع أن يخوض الهلال المباراة بتشكيل يقوده الكاميروني ماكسيم في المرمى، وفي الدفاع قائد الفريق سيف مساوي والغاني صامويل ابيكو وعمار الدمازين، أما في الوسط فيتوقع أن يقوده أبو عاقلة والغاني نيلسون والعاجي شيخ موكورو، وسيقود الهجوم مدثر كاريكا ووليد الشعلة.
وفي عصر نفس اليوم يتحتم على مريخ نيالا الوافد الجديد الذي حصد نقطتين فقط، أن يبدد قلق جماهيره الضخمة بمدينة نيالا أقصى جنوب غرب السودان، بتحقيق الفوز في ثانية مبارياته على ملعبه، على ضيفه المنتفض مريخ كوستي "3 نقاط" الذي الحق خسارة مريرة بالأهلي.
تعتبر المباراة فرصة لإثبات الجدارة من قبل مدربي المريخ السابقين محسن سيد مريخ كوستي وبرهان التية، وكان المدربان قد عملا بإنسجام مع المريخ في 2014 وقاداه للفوز ببطولة سيكافا للأندية برواندا بعد مرور 20 سنة من آخر مرة.
مساء الثلاثاء بمدينة عطبرة شمال السودان، يواجه الأهلي تحدي أن يحقق فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه الأول على هلال الفاشر، ولكن ضيفه مريخ الفاشر إنتفض وعدل مساره على حساب قطب مدينة عطبرة الآخر الأمل.
الاهلي يملك 6 نقاط، ولمريخ الفاشر ذات الرصيد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى