مساحات هلالية .. أبو مازن - حلال عليكم .. حرام على الهلال ؟؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16022016

مُساهمة 

مساحات هلالية .. أبو مازن - حلال عليكم .. حرام على الهلال ؟؟





مساحات هلالية
أبو مازن
حلال عليكم .. حرام على الهلال ؟؟
ـــــــــــــــــ

*. تهاجم العديد من الأقلام الحمراء هذه الأيام الهلال.. ونحن على علم تام بأن كل هذا الهجوم مبني على الخوف من الهلال … لأن استقرار الهلال يعني التفوق عليهم .
*.
*.فالهلال هو مسبب الأفراح والأتراح لأهل القبيلة الحمراء وهذه حقيقة لا ينكرها إلا مكابر .. فلقد شهد الجميع الفرحة الهلامية التي ألمت بالإعلام الأحمر يوم أن هزم الهلال من قورماهيا الكيني في مباراته الإعدادية ضمن مهرجان السياحة ببورتسودان .. حيث أراقوا مداداً يكفي لملئ مجلدات .
*.
*.فرحة انستهم كل آلامهم ) ومواسيرهم ( وحالة الفلس المدقع الذي يعيشه الفريق في هذه السنة الكبيسة .. وهم يعلمون تماماً أن افضل وسيلة للدفاع الهجوم . ونعلم نحن أن هم هذه الإقلام الأول زعزعة الهلال أكثر من استقرار المريخ .
*.
*.هذه الأيام يتحدث بعض منسوبي الإعلام الأحمر في عدد من المواضيع الهلالية وبدأوا العزف على سمفونية شكلوها بخيالهم ليخرجوا لنا بهذه المقطوعة المشوهة الإيقاع .. وانطلقوا في الحديث عن اقالة المدرب كافالي والحديث عن انتخابات لجنة التحكيم و قبلها عن هدف أهلي شندي الذي لم يحتسبه الحكم .
*.
*.فهل انتهت كل مشاكل المريخ وبدأت هذه الأقلام المريخية في مد يد العون للهلال وجماهيره لتحل مشاكلهم .. وهل انتهت كل السلبيات في المريخ لتوطنوا انفسكم أهلا لكشف سلبيات الهلال .
*.
*.إقالة كافالي تحدثوا عنها وخرجوا بتحليلاتهم الهزيلة التي ارادوا من خلالها النيل من سيد البلد .. وارادوا احراج إدارة النادي أمام جماهيرها بكتابات لا تمت إلى أرض الواقع .. بل تحمل معاني مسمومة الغرض منها معروف .
*.
*.أما الحديث عن انتخابات لجنة التحكيم فلا نعرف شيئاً عن تلك المؤامرة التي خيل للبعض منهم بأن الهلال يريد السيطرة على لجنة التحكيم المركزية .. فنقول لهم أن الهلال براء من اتهاماتكم وخيالاتكم … وهي مؤامرة مردودة عليكم .. فقط هاتوا برهانكم .
*.
*.أما هدف الأهلي شندي الذي لم يحتسبه الحكم فنقول لكم هل تناسيتم ظلم الحكام للهلال في المواسم الماضية .. ولن نذهب بعيداً هل تناسيتم ظلم الحكم للهلال أمام الأهلي شندي نفسه العام الماضي … فهل تحدثتم يومها عن الظلم الذي تعرض له الهلال .
*.
*.ثم لماذا لا تتحدثون عن أخطاء الحكام في المباريات التي لعبها فريقكم … وكل الاعلام الأزرق تحدث عن تلك الهفوة التي وقع فيها حكم الراية وهو يحتسب من خياله تسلل على كاريكا وهو في حالة انفراد تام بالمرمى .. هل تحدثتم عن هذه الحالة أم لم تروها ؟؟
*.
*.وتحدث الاعلام الأزرق عن هدف للأهلي شندي لم يحتسبه الحكم رغم أن مشاهدة الاعادة على التلفاز لا تؤكد صحة الهدف من عدمة … ورغم ذلك أورد العديد من كتاب الأزرق رائيهم الصريح عن الهدف .
*.
*.مالكم كيف تحكمون ؟؟ .. هل تناسيتم ضربات الجزاء الوهمية التي نالها فريقكم العام الماضي .. فكل تلك الأمور تقديرات للحكم .. والحكم بشر والخطأ وارد … أم هو حلال عليكم حرام على الهلال ؟؟
مساحة ثانية :
*. الصحافة الجزائرة التي خرجت علينا بتصريحات صادمة على لسان ميشيل كافالي جاء فيها أنه علم باقالته من صحافي جزائري وأن العشوائية تسيطر على الهلال… ولا تعليق .
*.
*.ما زال الجمهور الهلالي في انتظار تنوير إعلامي من مجلس الهلال يوضح الحقائق عن اقالة كافالي.. فمن العيب أن نتابع اخبار الهلال من الصحافة الجزائرية .
*.
*.الصمت من المجلس ومن المنسق الإعلامي عن حقيقة اقالة كافالي وتعيين العشري يفتح الباب لأصحاب الخيال ليحيكوا القصص والأساطير .
مساحة أخيرة :
*.قلناها قبل عام ونصف العام ولن نمل من تكرارها … سيدي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال .. جمهور الهلال يحلم بالتتويج بدوري الأبطال .
*.
*.يا كاردينال الآن .. عايزين كورة …. ما عايزين مقصورة .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى