قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد - من يحكم المريخ ..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد - من يحكم المريخ ..?!!

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 7:38

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
من يحكم المريخ ..?!!
كرات عكسية‏ ‏
* ظلت لجنة تسسير نادي المريخ الحالي تتلمس في خطاها وتتبع نفس الخطوات السالبة التي سار عليها مجلس الادارة السابق، ولم تبتعد كثيراً عن الاشكاليات المزمنة بل بالعكس تابعناها تخوص فيها دون اي تبرير او سبب منطقي واضح..!!
* مثلاً حدثنا المجلس السابق عن نيته التقدم بشكوى ضد المحترف تراوري الذي هرب غير مرة رافضاً الاستجابة لرجاءات القادة ومطبلاتية الاعلام بالعودة والانتظام في التدريبات وابتعد عن الفريق لشهور وشهور ثم عاد وكأن شيئاً لم يكن..!!
* وكان مرور الايام كافياً لكشف حجم المأساة التي نعيشها حيث لم يتجاوز موضوع الشكوى المزعومة دائرة )الشو( الاعلامي سرعان ما عاد اللاعب وواصل نشاطه دون ان يسأله احد او يفكر في ما سيترتب على ذلك الفهم المتأخر من نتائج..!!
* واذا حاولنا التعرض للقصص والقضايا التي تعامل معها المجلس السابق بكل التجاهل فاننا لا محالة سنحتاج لصفحات وصفحات للاشارة اليها فقط دون التبحر في الطريقة او الاسلوب الاحترافي الذي كان يفترض ان يتخذه القادة للحل..!!
* ظللنا نسمع ونتابع ما يصيب بالدهشة من قرارات لا تتخطى محيط )الكلام الساكت( على شاكلة ان المريخ لا ولن يلعب اي مباراة في الفاشر.. وسرعان ما نتابع البعثة تغادر والفريق يؤدي مباراتيه امام الهلال والمريخ..!!
* كأس السوبر وما ادراك ما السوبر.. قادة المجلس يسايرون بعض الاراء المتعصبة ويؤكدون استحالة المشاركة في مباراة جدة، ثم نتابع تصريحات الرئيس وتأكيداته المشاركة بشرط ان لا يكون اسم المباراة )السوبر(.. و… و.. الخ..!!
* ونعرج قليلاً الى الشكوى التي تقدم بها المريخ الى لجنة شئون اللاعبين غير الهواة ضد المصري ايمن سعيد والتي صدر فيها قرار قضى بدفع اللاعب المصري لمبلغ مالي بالدولار لا احد يعرف ما هو مصيره ولا تفاصيله ولا نهايته..!!
* حتى قضية اللاعب ألوك فان قادة التسيير اكتفوا بالفرحة مع الجماهير وتفرغوا للتصريحات الفارغة دون التفكير في التقدم بخطوة عملية بالذهاب الى مكاتب الاتحاد والاستفسار عن خطاب الفيفا لوضع حد نهائي لهذه الاشكالية..!!
* وفي اتجاه آخر يعتبر اكثر اهمية نتابع ذهاب ابو جريشة وعودته المتكررة للقطاع الرياضي فالرجل يترك العمل متى ما شاء، ويعود لقيادة القطاع في الوقت الذي يتمناه ولا يكون امام لجنة التسيير غير الاستجابة وتنفيذ الأوامر وبس..!!
* رفض ابو جريشة العمل من قبل، ووافق وعاد، ثم رفض مواصلة المشوار، ثم عاد مرة أخرى.. وها هو يتخلف عن العودة مع البعثة بعد نهاية المعسكر الخارجي، وتتواتر الاخبار هنا وهناك وتؤكد عودته ثم نسمع عن اقالته وتعيين مدني الحارث..!!
* انها السنة او العادة التي ارتبطت بمجالس المريخ المتعاقبة والتي اتخذت من التساهل والتجاهل و)الطناش( لتكون ابرز واهم ملامح اسلوبها في العمل دون ادنى نظرة لما سيترتب على ذلك المنطق ـ البعيد عن الاحتراف ـ على اسم ووضعية النادي..!!
* تخريمة أولى: الوضع الذي فرض نفسه على مجالس المريخ المتعاقبة خلال الفترة الاخيرة يضعنا امام سؤال عريض ومهم ومحوري يتمثل في )من يحكم المريخ ويتحكم في قراراته..?!( المجالس الصورية ام جهات اخرى..?!!
* تخريمة ثانية: الشاهد ان المجالس المتعاقبة لا علاقة لها بحكم المريخ وانما هنالك جهات كانت ولا تزال تحارب لأجل ابعاد المجموعة الحالية بالتشويش عليها بغرض ابعادها ومن ثم يعود الوضع على ما كان عليه.. مصالح خاصة وبس..!!
* تخريمة ثالثة: هرب اتحاد الكرة من حسم قضية كأس السوبر وقام بتكليف رئيسه بملف مباراة جدة.. وده معناه ان الجودية ح تكون هي الحل المرتقب، وحليفة علي الطلاق وعلي الحرام هي التي ستحسم الموضوع.. ومزّكي ودُقّي..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى