اضرب واهرب - الكمامات والنظرات السوداء..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16022016

مُساهمة 

اضرب واهرب - الكمامات والنظرات السوداء..!!





اضرب واهرب
يعقوب حاج ادم
الكمامات والنظرات السوداء..!!
ـــــــــــــــــ

* زيادة متوقعة في فاتورة المياه.. خبر احتل مكانه بشكل شبه يومي في وسائل الاعلام مع نفي متقطع للخبر بين الحين والآخر.. ولأن اخبار الزيادات لا تكذب ولا تتجمل.. فكان الأحرى بالجهات المسؤولة ان تعلن الزيادة ونسبتها مهما بلغت "والماعاجبو يشرب من البحر" ان كان يخاف ما يتردد حول تلوث مياه المواسير..!
× تعليقاً على قرارات فبراير كتبت عموداً رأى النور بالمواقع ولم يجد حظه من النشر في هذا المكان.. لاسباب خاصة بالصحيفة لخصت فيه القرارات "بالفاجعة" وليست المفاجأة.. فاجعة والهلال كاد أن يكون فاشلاً في اختيار المدربين وهو يستبدلهم اكثر مما يستبدل طاقم لبس لاعبيه ورحبت بالخبير الاداري الكروي خضر طه مديراً تنفيذياً للنادي وبعيداً عن كل هذا وذاك فالجماهير التي ارتدت الكمامات احتجاجاً على التحكيم مطالبة بارتداء النظارات السوداء حتى لا ترى فريقها وحاله يغني عن سؤاله..!
× الى وقت قريب لم تكن مسؤولية ادارة الكرة بالهلال مسئولية شخص واحد بل كان مسؤولية دائرة او قطاع مكون من عدة اشخاص برئاسة عضو من مجلس الادارة وجميعهم يعملون طوعياً.. ظهر مدير الكرة المحترف وفي الغالب كان هذا المدير موظفاً ولم يكن عضو بمجلس الادارة.. هذه المقدمة الطويلة الخصها ان اخي وصديقي سيف نوري عمل في دائرة الكرة "عمل جماعي" ومتطوعاً ومنصب مدير الكرة ومع متغيرات كثيرة حدثت اظنه سيجد نفسه غريباص عليه اقول ذلك حتى لا يتفاجأ الاهلة باعفائه ان حدث الاعفاء وياسيف ود مصطفى نوري الله يعينك وقلبي معاك..!
× لا مسؤولية في مباراة اليوم لكافالي بعد ان تم اعفاؤه فالرجل راح واستراح.. ولا مسؤولية لطارق عشري في المباراة وهو الواصل قبل ساعات قلائل الى البلاد.. ولا مسؤولية لمبارك سليمان وهو الذي قاد مرانين فقط بعد اعلانه مدرباً عاماً للهلال ولا مسؤولية لهيثم مصطفى وهو للحظة الرجل الثالث في الجهاز الفني.. اي لا هو الرجل الاول ولا الثاني حتى يتولى المسؤولية.. الخلاصة ان القرارات التي تهتب كالاعصار قد لا تخلو في كثير من الاحيان من آثار الاعصار والاعصار اصلاً لا يفرق وكل ما عليه عليه ولا شيء له..!
× الذي لا شك فيه ان الأخ الكريم اشرف الكاردينال تهمه "وبدرجة قف" مصلحة الهلال والذي لا شك فيه انه قادر على اتخاذ القرار وللدرجة التي يمكن ان يعفي فيها يومياً المدرب او كما قال وهذا ما اظنه يدخل في سياسة "يا ايدي شيليني ختيني" وهذه السياسة لا تشبه ناد طويل عريض عميق عال كالهلال الذي يفترض ان يحسن الاختيار في كل الاتجاهات ويا كاردينال ارجو ان ترحم نفسك وترحم الهلال فحسن الاختيار يتأتى في التأني وقبلها في "المستشار الحكيم" والعارف ولنبدأ باختيار المستشار الصاح.. ولا خاب من استشار..!
× المهندس العقيد "م" شاكر علي الطاهر الخص علاقتنا اننا اولاد دفعة في الهلال شاهدنا سوياً نجومه الكبار وشجعنا واكلنا قصب السكر في الاستاد وهتفنا كثيراً التحكيم فاشل و"شمينا البمبان" وكنا مرة في المعارضة ومرات في "الموالاة" وبايعنا الزعيم الراحل الطيب عبدالله في الأبيض والأزرق لا في المنشط والمكره.. والخلاصة اجد نفسي واقفاً بالتحية لرجل هلالي برتبة جنرال قدم للهلال ولم يستبق شيئاً وطالما انه لم يكرم بالاوسمة الرفيعة فليتكرم بقبول التكريم بالكلمات..!
× فرق ارها "غتيتة" واخرى "دغيلة" وثالثة "ثقيلة" ورابعة "متخفية" وخامسة "متسترة" وفريق الرابطة كوستي من الفرق "المتخفية" بل يلبس "طاقية الاخفاء" لا بمستوى ادائه "الطالع والنازل" اثناء المباراة لكن بأدائه العام فالرابطة وان كان يلتزم بالدفاع الصارم بحثاً عن التعادل الا انه فجأة وبمباغتة كاملة يحرز هدفاً غير قابل للتعديل ومن الضروري ان ينتبه الهلال للرابطة التي تدخل بما يظهرها باحثة عن التعادل لتخرج منتصرة.. والهلال احذره من هذا الفريق المتخفي و"الغتيت"..!
× يخوضها اليوم نجوم الهلال مباراة استثنائية في اكثر من اتجاه.. يخوضوها بعين على الصدارة وعين اخرى لارضاء جماهيرهم بصفة عامة والكوساويين بصفة خاصة.. يخوضوها باستقبال قرارات "ما بعد ليلة عيد الحب" بكل فجورها وتقواها بأمل تقواها فقط وبعدها يخوضوها "بمزاج" يبني عليه طارق العشري "مزاجاً جديداً" في مسيرته التدريبية فتدريب الهلال في عالم التدريب يعني ارفع الاوسمة والشهادات ومنتصرين منتصرين باذن الله..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى