تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الاوروبي فناربخشة التركي يقترب من دور ال16

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16022016

مُساهمة 

الدوري الاوروبي فناربخشة التركي يقترب من دور ال16




الدوري الاوروبي فناربخشة التركي يقترب من دور ال16
الدوري الاوروبي فناربخشة التركي يقترب من دور ال16‏ ‏
وضع فريق فناربخشة التركي قدما في دور الـ16 في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم، بعد تغلبه اليوم الثلاثاء على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 2-0، في ذهاب دور الـ32.
أنهى فناربخشة الشوط الأول متقدما بهدف سجله جوزيف دي سوزا في الدقيقة 18 عندما مر المدافع جوكان جونول بشكل رائع من الصربي نيمانيا بيسينوفيتش، ومرر الكرة لدي سوزا الذي وضعها داخل المرمى.
في الشوط الثاني عاد دي سوزا ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 72، بعدما إنطلق جانير إيركين من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية قابلها دي سوزا بتسديدة سكنت المرمى.
يحتاج فناربخشة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في مباراة الإياب، التي تجمع الفريقين يوم 25 فبراير/شباط الجاري في موسكو ليضمن تأهله الى الدور التالي، بينما يحتاج لوكوموتيف إلى الفوز بفارق 3 أهداف من أجل العبور للمحطة التالية.
واحتل فناربخشة المركز الثاني في المجموعة الأولى بدور المجموعات برصيد 9 نقاط من انتصارين و3 تعادلات وهزيمة واحدة، فيما تصدر لوكوموتيف المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى