تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - نترقب العرض والنتيجة وعودة علي جعفر..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17022016

مُساهمة 

كرات عكسية - نترقب العرض والنتيجة وعودة علي جعفر..!!




.
‎كرات عكسية
محمد كامل سعيد
نترقب العرض والنتيجة وعودة علي جعفر..!!
ـــــــــــــــــ

* لن يكون امام المريخ اليوم سوى الفوز على الاهلي الخرطومي حتى يحافظ على تقدمه في صدارة الدوري.. نقول ذلك وفي البال تلك الثغرات الكبيرة التي ظهرت على اداء الفريق الى جانب تراجع المستوى العام الذي اتفق عليه الجميع..!!
* ينتظر ان تشهد الشكيلة الحمراء العديد من الغيابات وفي ذات الوقت سنترقب عودة علي جعفر لمكانه الى جوار امير كمال بديلاً لـ)الكارثة( كريم الحسن الذي قدم اوراق فشله وأكد عملياً تواضع وتراجع مستواه في اللقاء السابق امام نيل شندي..!!
* الاهلي الخرطوم، وحتى لا ننسى، ظل يشكل مصدر القلق على مسيرة المريخ بالدوري خلال السنوات الاخيرة.. ولعل ما حدث في مواجهة الدورة الأولى )العام الماضي( والتي فرض خلالها الفرسان التعادل على الاحمر لا تزال في الذاكرة..!!
* اشرنا الى ان الاحمر كان محظوظاً في مباراتيه الاخيرتين لأنه تبارى مع فريقين لا يزالا يتحسسان اللعب تحت الاضواء هما الامير والنيل على اعتبار انهما صعدا هذا العام وغابت عنهما خبرة المشاركة في الممتاز..!!
* الغيابات ستتواصل بصفوف المريخ اليوم، وان كنت غير مقتنع بما يقال من جانب المتحججين الذين يربطون تراجع مستوى فريق في قامة المريخ بغياب زيد من اللاعبين او عبيد وذلك لقناعتي بأن كل لاعبي الفريق نجوم وعلى قدر المسئولية..!!
* فقط المطلوب من كل الذين يختارهم الجهاز الفني لارتداء الشعار ان يتحلى بالغيرة المطلوبة، ويجتهد في سبيل اسعاد الجماهير بالعرض والنتيجة بعيداً عن على الطريقة )التخاذلية( "حققنا الأهم" ولو من باب ان الجماهير ملّت تلك الاسطوانة..!!
* فريق الاهلي بالجد خطير ويمتلك الطموح اللازم للوقوف نداً قوياً للاحمر في لقاء اليوم استناداً على آخر النتائج وعليه لابد من التعامل باليقظة المطلوبة والحذر اللازم من جانب رفاق أمير وعلى عنكبة العلم بأن )الأنانية( غير مطلوبة هذه الليلة..!!
* ملعب كوستي يحتضر
* تابعت جزء من مباراة أمس بين الهلال ومضيفه الرابطة بملعب كوستي وحقيقة فقد حزنت على الحالة المتأخرة التي ظهر عليها الملعب الذي ابهرنا مع كل المتابعين في العام الأول لظهور الذئاب بالدرجة الممتازة..!!
* الارضية التي كان اخضرارها يسر الناظرين صارت جرداء صحراوية بعدما فرض عليها الاهمال كلمته وتجلت الفوضى في المساحة الموجودة حول الملعب دون اي سبب منطقي حدث ذلك التراجع على الرغم من العشق الخرافي لأبناء المنطقة للساحرة..!!
* اما عن المباراة ـ ومن خلال الفترة القصيرة التي تابعتها ـ فقد تأكدنا من ارتباط الاهمال الذي ظهر على الملعب بصورة مباشرة مع مستوى ممثل المنطقة لدرجة جعلتنا نتوقع ان يدفع بطلا المنطقة الثمن في شكل وداع مبكر للممتاز..!!
* المباراة جاءت عموماً متوسطة وحسمها الهلال من شوطها الأول لكنني اعتقد ان مستوى اللقاء بصورة عامة لا ولن يوازي ما ستكتبه اقلام المطبلاتية عن الفرقة الزرقاء عبر الاصدارات او النشرات اعتباراً من اليوم..!!
* تخريمة أولى: وبمناسبة مباراة أمس ضحكت على الشركة الراعية عندما تابعت لوحة حول الملعب مكتوب عليها عبارة ان الشركة الفلانية هي الراعية للدوري وكان سبب الضحك ذلك التعديل المخجل لرقم الموسم من )2015 الى 2016( بطريقة قبيحة..!!
* تخريمة ثانية: وفي اطار لقاء كوستي توقفت كثيراً امام )سبحة( الشيخ طارق العشري الذي اكتفى بالمشاهدة فقط، و)عنقريب( الاسعاف، وتمدد هيثم مصطفى، وانفعالاته ونظره مراراً وتكراراً الى الساعة..!!
* تخريمة ثالثة: استحق هدف سواريز الذي تسلم تمريرة ميسي من ضربة جزاء لقب أهم وأبرز لقطات الاسبوع الحالي.. وبيني وبين نفسي قررت انتظار فقرة الامبراطور لمعرفة صحة الهدف من عدمه.. )النشوف ناس الريال ح يقولوا شنو(..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى