تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - الوقت غير مناسب للمقارنة يا ايمايل ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18022016

مُساهمة 

كرات عكسية - الوقت غير مناسب للمقارنة يا ايمايل ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
الوقت غير مناسب للمقارنة يا ايمايل ..!!
كرات عكسية‏ ‏
* لم نتفاجأ بتصريحات البلجيكي ايمايل مدرب المريخ بخصوص متأخراته المالية بطرف النادي سواء رواتب او حوافز.. وهنا فان التعامل السطحي من جانب الاعلام الاحمر وضع البعض في موقف لا يحسدون عليه لتجاهله هذه الجزئية المهمة..!!
* اما مقارنة لوك لنتائجه مع ما حققه غارزيتو خلال الاسابيع الاولى بالدوري في العام الماضي واعلان تفوقه على الفرنسي حديث مردود عليه خاصة وانه حمل معه العديد من الاشارات السالبة التي ستسير في اتجاه لن يكون في مصلحة البلجيكي..!!
* وعلى ايمايل ان يعلم بحقيقة واحدة قد تكون غائبة عنه تتمثل في ان الجماهير لا تحتاج الى من يذكرها بالانجاز التاريخي الذي حققه الفريق في عهد غارزيتو على الرغم من الظروف الصعبة التي مرّ بها الاحمر من نقص في الصفوف وخلافه..!!
* غارزيتو يا مستر ايمايل قاد المريخ الى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه برابطة الابطال بمشاركة محدودة من اللاعبين في ظل عناد وحرب غير معلنة من جانب اصحاب المصالح بخصوص دعم الصفوف بعدد مميز من العناصر..!!
* حقيقة فقد شممنا من كلمات ايمايل رائحة الرد على التصريحات التي أدلى بها غارزيتو عقب اعفائه مباشرة وأكد خلالها تواضع مقدرات المدرب البلجيكي وتراجع اسمه في قائمة المدربين الأجانب الذين عملوا بالقارة الافريقية..!!
* ثم ان الموسم التنافسي ـ يا ايمايل ابن ان ايمايل ـ لا يزال في بدايته واعتقد ان الحديث بالارقام لم يحن اوانه بعد خاصة وان المستوى العام للفريق يشهد تراجعاً من مباراة الى اخرى وظلت الانتصارات هي الستار الذي تتوارى خلفه حقيقة التواضع..!!
* عزيزي ايمايل، اعتقد ان التركيز على الارتقاء بمستوى الفريق وتوظيف امكانيات اللاعبين بالصورة المثلى يجب ان يكون هو شغلك الشاغل، مع ضرورة التفكير في ايجاد الحلول المناسبة لمجابهة الاستحقاقات الافريقية الصعبة والمرتقبة..!!
* نكرر الوقت لا يزال مبكراً لمقارنة ما قدمته يا مستر ايمايل للاحمر مع الحصيلة الممتازة للعبقري غارزيتو ولو من باب انك لم تكمل ثلاثة أشهر في حين ان الفرنسي وصل الى مرحلة متقدمة من فهم الاجواء المتعلقة بالسودان ونفسية اللاعب..
* مع الاشارة يا كابتن الى حقيقة مهمة قد تكون غائبة عنك هي ان ما قلته عن تأخر المجلس تسليمك رواتبك وحوفزك من الظروف الطبيعية والعادية التي مرّ بها العبقري غارزيتو في وقت شارك فيه الاحمر افريقياً ومحلياً..!!
* نتمنى ان تجتهد لجنة التسيير في ايجاد حلول عاجلة لحل اشكالية متأخرات المدرب حتى لا تترك له اي حجة يستند عليها ونمحه الفرصة ليثبت للجميع وبطريقة عملية تفوقه على غارزيتو بالانجازات القارية والعروض وليس بالكلام الخارم بارم..!!
* الحقيقة ان مقارنة ايمايل لنتائجه مع غارزيتو حمل معه العديد من علامات الاستفهام لانها ـ اي المقارنة ـ بالجد ارعبتنا.. وكل ما نتمناه ان لا تكون تلك المحاولة الفاضحة بداية لكشف حقيقة تواضع وتراجع مقدرات البلجيكي وعدم جدارته بتدريب المريخ..!!
* تخريمة أولى: فوز صغار السودان بلقب بطولة الجزيرة الرياضية حمل معه تأكيدات عملية لتمتعنا بالمواهب التي لا تحتاج الاّ للرعاية والاهتمام.. ولعل الانتصار الرائع كشف حجم الفوضى التي يتعامل بها اتحاد الكرة مع مواهب صغارنا الكروية..!!
* تخريمة ثانية: لم أتعجب من الهزائم المتتالية التي للسودان في تصفيات افريقيا لكرة المضرب المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو.. واعتقد ان السقوط سحب منا فرحة تنظيم التصفيات.. ولا تعليق..!!
* تخريمة ثالثة: ما قاله ايمايل عن كوفي لم يخرج عن تصريحات غارزيتو بخصوص الكسول أوغستين الذي سجل هدفاً منذ شهر ولا يزال مكتفياً بالنوم ولم يعرف مستواه غير التواضع.. ودي مجرد ملاحظة..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى