تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الأهلي ينجو من فخ المحلة بتعادل مثير في الدوري المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18022016

مُساهمة 

الأهلي ينجو من فخ المحلة بتعادل مثير في الدوري المصري




الأهلي ينجو من فخ المحلة بتعادل مثير في الدوري المصري
الأهلي ينجو من فخ المحلة بتعادل مثير في الدوري المصري‏ ‏
سقط فريق الأهلي في فخ التعادل مع مضيفه غزل المحلة بهدف لكل منهما في مباراة مثيرة أقيمت مساء الخميس باستاد الإسكندرية في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
تقدم المحلة بهدف محمد يحيى في الدقيقة 48 وتعادل الأهلي عن طريق رمضان صبحي قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.
وأضاع الأهلي ضربة جزاء عن طريق عبد الله السعيد كما تم طرد المدافع محمد رمضان لاعب المحلة.
ورفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة وارتفع رصيد المحلة عند 7 نقاط بالمركز قبل الأخير.
بدأت المباراة بندية كبيرة بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، وضاعت تسديدة مهاجم المحلة محمد خليفة فوق العارضة ثم حصل عمرو جمال مهاجم الأهلي على إنذار بسبب لمس الكرة بيده وبعدها نال رامي ربيعة مدافع الأهلي إنذاراً آخر لعرقلة مهاجم المحلة محمد خليفة، وأضاع الأهلي فرصة قريبة في الدقيقة 16 بضربة رأس لعبد الله السعيد.
أضاع المحلة فرصة خطيرة عن طريق تمريرة رائعة لصانع الألعاب إسلام جمال أنقذها الحارس شريف إكرامي، وحصل صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي على إنذار وتفوق لاعبو المحلة في الربع الأول من عمر المباراة في ظل البطء الشديد من جانب لاعبي الأهلي.
نشطت هجمات الأهلي وأبعد حارس المحلة محمد فوزي تسديدة ماكرة من جانب صبري رحيل ثم أضاع أنطوي انفرادا بغرابة وتراجع المحلة للدفاع المحكم، وأضاع أنطوي كرة سهلة فوق العارضة ثم كرة آخرى من محمد هاني وأبعد الحارس تسديدة رائعة من عبد الله السعيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.
باغت المحلة الأهلي في بداية الشوط الثاني وسجل هدفاً من خلال محمد يحيى بعدما تسلم كرة عرضية متقنة في الدقيقة 48 من زميله محمد خليفة ليهز شباك الفريق الأحمر ليخرج الحارس شريف إكرامي مصاباً لتزداد معاناة الأهلي ويحل بدلاً منه الحارس مسعد عوض.
وسيطر الأهلي على وسط الملعب، وأجرى الأهلي تبديلا بنزول صالح جمعة على حساب حسام غالي البعيد عن مستواه لتنشيط هجوم الفريق، وحاول المحلة تنظيم الهجمات المرتدة مع تراجع دفاعي شديد، وأشرك المحلة الإفريقي إبراهيم نور الدين بدلاً من إسلام جمال بينما دفع الأهلي بالمهاجم إيفونا على حساب أنطوي في الدقيقة 70.
وأهدر إيفونا فرصة خطيرة بتسديدة مزدوجة مرت بجوار القائم ثم ضاعت تسديدة عبد الله السعيد فوق العارضة، ونال محمد رمضان ظهير المحلة الطرد في الدقيقة 84 للإنذار الثاني.
واحتسب الحكم 9 دقائق وقت بدل ضائع مع نزول يوسف حسن مهاجم المحلة وحصل الأهلي على ضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد المدافع عبد الرحمن بهجت وأضاعها عبد الله السعيد في الدقيقة 90+3.
الأهلي سجل هدف التعادل في الدقيقة 90+5 عن طريق رمضان صبحي بتسديدة هزت شباك الحارس محمد فوزي، وأضاع حجازي تسديدة فوق العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى