قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في الصمت كلام

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 19 فبراير 2016 - 12:27


في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
هيثم يعود لاعباً للهلال
ـــــــــــــــــ

• كل من تابع مران الهلال بالامس استمتع جداً بإبداعات الكابتن هيثم مصطفي مساعد مدرب الهلال الذي شارك في مران الازرق وقدم فواصل ابداعاته المعروفة وظهر هيثم بلياقة بدنية عالية وكان نجماً كعادته حيث ظل هيثم يتألق في جميع الاوقات عندما كان لاعباً .. ولا يستبعد ان يكون المصري طارق العشري قد حسب هيثم من ضمن فرسان الهلال الحاليين لولا انه يعلم بالمهمة التي يقودها هيثم حاليا مع الهلال .. وايضا لا استبعد ان يكون اشار الي اعادة هيثم كلاعب بالهلال من جديد فالمستوي الذي قدمه هيثم بالامس اكد ان اللاعب مازال هيثم )بتاع زمان( وقد اعجبت الجماهير التي تابعت المران بالمستوي الذي قدمه هيثم.
• والاروع في المران الهدف الذي احرزه اللاعب بشة جاء من صناعة ذكية للكابتن هيثم .. والكشف الهلالي عامر بالمواهب التي تقدم الكثير للفريق إلا ان الخبرة التي يملكها هيثم لا توجد في نجم هلالي آخر .. وكلمة حق يجب ان نقولها ان الهلال في حاجة ماسة الي خبرة لاعب مثل هيثم خاصة في البطولة الافريقية التي وضع الازرق الحصول عليها في عهد الكاردينال هدفاً لا تنازل عنه .. ونعلم ان هيثم لم يشير الي رغبته في اللعب من جديد للهلال .. إلا ان مكانه ما زال شاغراً ويحتاجه الهلال بشدة .. وعودة هيثم للازرق من جديد تبقي مجرد اقتراح ولمصلحة الهلال .. بعد مستوي اللاعب في المران وكان علامة بارزة وسط الجميع.
• وتعتبر مدرسة التدريب المصرية من اكثر المدارس التي تعتمد علي الخبرات حيث ظل العديد من اللاعبين المصريين يلعبون حتي بعد سن الاربعين ويعتبر التوأم حسام وابراهيم حسن وعصام الحضري والعديد من نجوم الكرة المصرية الذين ظلوا يلعبوا وهم في هذه السن .. وبالرغم من ان هيثم لم يصل هذه السن إلا ان الهلال في حاجة لمجهوداته ولن نستبعد ان يطالب العشري باعادة هيثم كلاعب من جديد في صفوف الهلال ويعتمد عليه كلاعب خبرة في صفوف الهلال خاصة وان هيثم يتفوق علي جميع لاعبي الهلال في هذا الجانب .. والبطولة الافريقية تحتاج الي خبرات من اجل الحصول عليها ووجود هيثم مع المجموعة الحالية سيكون الازرق اكثر خطورة علي الجميع.
• افضل لاعب أنجبته الكرة السودانية ما زال يمتع الجميع لاعبا ومدرباً لله درك يا قيثارة الكرة السودانية.
• كل من تابع مران الهلال بالامس اكد ان هيثم كان النجم البارز في المران.
• تظل فكرة عودة البرنس لصفوف الهلال من جديد مجرد اقتراح.
• الكاردينال قدم الكثير من اجل تفوق الهلال علي الجميع.
• ولماذا لا يصدر قرارا بأعادة النجم المبدع من جديد للكشوفات.
)صمت اخير( ..
• في يوم الجمعة أكثروا من الصلاة علي افضل خلق الله.
• )اللهم صلي وسلم علي حبيبك ونبيك محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى