بدون حجاب خالد عز الدين - اتحاد التزوير .. صاحي كالنعسان !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19022016

مُساهمة 

بدون حجاب خالد عز الدين - اتحاد التزوير .. صاحي كالنعسان !




بدون حجاب
خالد عز الدين
اتحاد التزوير .. صاحي كالنعسان !
بدون حجاب خالد عز الدين‏ ‏
• يسألني الكثيرون عن رد فعل المسؤولين في الدولة عن ملامح الفساد التي نكتبها في اموال الاتحاد وارد دوما بانني صحفي ومسؤول فقط عن كشف الحقيقة وليس تنفيذ العدالة . يسألونني عن مصير دولارات الفيفا واموال التبرعات وديون تاكس ولا اجد اجابة اكثر من انني كتبت واوضحت .. من حق معتصم واسامة ومجدي واعضاء مجلس ادارة الاتحاد ان يهربوا من الاجابة ومن حق القراء ان يطاردوا بالاسئلة ولكنني لا املك اكثر من قلمي لمتابعة ما اراه فسادا .. يستغرب الكثيرون من الذي يحدث في اتحاد الكرة ولكنني لا استغرب حتي من شكوتين في خلال ستة مباريات فقط تتعلقان بالتزوير في الاعمار ! فهذا اتحاد التزوير والمعلم الكبير .. اتحاد كرة القدم السوداني هو الذي يقوم بتزوير اعمار اللاعبين ليشاركوا في البطولات السنية ! هل تنتظرون من هولاء ان يدينوا انفسهم !
• قبل فترة قام نادي الهلال بتوقيع عقودات مع اثنين من شبابه في منزل اسامة عطا المنان .. وطبعا اي فوضي في الاتحاد يكون اسامة شريك اساسي فيها سواء تعلقت بالدولارات او بالتسجيلات ! ولكن هذه المرة قامت لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة بالغاء هذه العقودات .. وفي اثناء التسجيلات قام نادي الهلال بتحويل عدد من اللاعبين لفريق الرديف ومنهم وليد الشعلة ليستفيد من خانات الكبار رغم ان اعمار هولاء اللاعبين بعيده تماما عن الاعمار المحددة للرديف ! الاخ العزيز اعاد الله غربته ليكون في دائرة الكرة بالهلال الاخ عاطف النور وبعد اتخاذ هذا القرار بيوم واحد عاد والغاه وقام بشطب لاعب من الفريق الاول واعاد الشعلة لكشف الفريق الاول قائلا ) يجب ان لا نُدخل الهلال في مشاكل قانونية ( وعاطف بخبرته كان يعرف بان أسامة عطا المنان الذي اعطي الضؤ الاخضر لهذا الاجراء غير القانوني يمكن ان يتنصل منه في اي لحظة او يمكن ان تأتي شخصيات تحكم ضميرها في لجنة الاستنئافات بالاضافة الي عدم احترام المنافسة اصلا بمشاركة لاعبين باعمار غير حقيقية ..
• الذي حدث ان اسامة عطا المنان والذي كما قال احد القراء ) الاتحاد وقع لاسامة في عطاء!! اسامة في لحظة عبقرية وتجلي قرر السماح للاندية بابقاء اللاعبين الذين تجاوزوا السن القانونية في الرديف بناء علي اعمارهم في الجوازات التي استخرجها الاتحاد لمشاركتهم باعمار غير حقيقية في المنافسات الخارجية !
• هكذا يدير اسامة عطا المنان الكرة السودانية .. يدعم ويساعد ويقنن التزوير .. وبالتالي فان المريخ قام بتحويل النعسان للرديف ليكون ضمن عدد كبير من اللاعبين في المراحل السنية يلعبون باعمار غير حقيقية لنتذكر مقولة شداد ) دي خانات تزوير ( وبالفعل فان معظم اللاعبين في المراحل السنية في الاندية تخطوا العمر المحدد ولكنهم يلعبون لاننا نهوي اللعب والضحك علي العقول !! لم اري فريق منضبط في الاعمار الا فريق مدرسة )مدني( الذي شارك في بطولة جيم الدولية في الدوحة .. والغريب ان هذا الفريق فاز بالبطولة وفشلت فرق التزوير في احراز اي بطولة !
• قام المريخ وكالعادة بتحويل النعسان للفرديق الرديف وكان ذلك في الثامن من ديسمبر الماضي .. لاحظ ان المريخ قد قام بتسجيل اللاعب في كشف الفريق الاول .. ثم قام بتحويله للرديف بعد ايام قليلة من التسجيل مما يعني بوضوح انه يعرف ان عمره لا يسمح له با لتسجيل بالرديف ولكنه تلقي ضؤ اخضر من لجنة التسجيلات بقيادة اسامة عطا المنان ليسمح للمريخ كالعادة بالاستفادة من خانات اضافية ! مقرر لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة المحامي عبد العزيز شروني اكد علي عدم قانونية اي اجراء يتم به تحويل اللاعبين للرديف رغم تخطيهم لسن الرديف .. شروني اكد ذلك اثناء فترة التسجيلات .. ولا ادري هل مازال شروني مصرا علي نفس الرأي ام انه بدله ام يريد ان يلتزم كعادته الصمت وهو يري )الغلط( امامه .. نفسي اعرف اسامة عطا المنان بخوف الناس ديل بي شنو ؟؟!
• الاهلي الخرطومي يعرف جيدا ان النعسان قد تجاوز ومنذ ان كان )صاحي( سن الرديف وانه انتقل للامير وكرته موجود بعمره الحقيقي .. وشكوي الاهلي صحيحة مليون المائة رغم انف اسامة عطا المنان والمريخ مسؤول عن تسجيل اللاعب ولو كان هناك قانون دون حماية من اسامة عطا المنان فان المريخ سيخسر نقاط المباراة ولكنني اعتقد ان الاتحاد سيعود للمقولة الغريبة ) مشارك في الخطأ( يتحدثون عن منشور وقد سألت شروني في نفس التوقيت واكد لي انه لا يوجد منشور رغم ان المنشورات في اتحاد الكرة زي منشورات الشيوعيين ايام نميري .. ما بتعرفها طالعة كيف ولا وصلت ليك كيف !!!
• اهلي الخرطوم مهزوم لذلك سيواصل في الشكوي وهذه فرصة لنذكر الناس بالسبب الذي جعل هلال الفاشر يرفض مواصلة الشكوي في مازن شمس الفلاح .. فاهل هلال الفاشر خافوا من تلاعب الاتحاد السوداني واستعمال مقولة )مشارك في الخطأ( ليعيدوا المباراة ويمكن ان ينتصر المريخ .. لذلك قالوا نقطة في الجيب ولا شكوي لاسامة عطا المنان !!!
• نقيف هنا ونجيكم وقت تاني .. يا نعسان داقس النائم !!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى