ود مدني تستقبل أبطالها الصغار بالزغاريد بعد فوزهم ببطولة الـ)ج( بقطر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19022016

مُساهمة 

ود مدني تستقبل أبطالها الصغار بالزغاريد بعد فوزهم ببطولة الـ)ج( بقطر




ود مدني تستقبل أبطالها الصغار بالزغاريد بعد فوزهم ببطولة الـ)ج( بقطر

ود مدني تستقبل أبطالها الصغار بالزغاريد بعد فوزهم ببطولة الـ)ج( بقطر<br />‏ ‏
زرفت ود مدني دموع الفرح الممزوجة بالزغاريد عند مدخل المدينة تحت عنوان )ابتسم أنت في ود مدني(، ليكون استقبال أبطالها الصغار بعد تحقيق الفوز ببطولة الـ)ج( للمداس بدولة قطر والذين بدأ مشوارهم من مدرسة “محمد عبد الله موسى” )مدرسة العشير سابقاً(.
وأسست المدرسة التي حصدت الذهب في منزل مستأجر جوار نادي المدينة يخص أسرة أولاد “المبارك سلمان حاج المبارك”، والفنان “عبد العزيز المبارك”، وتم تشييد مباني المدرسة الحالية شمال حوش التلفزيون في مطلع السبعينيات بجهد مجلس الآباء، لتحمل اسم المناضل السياسي “محمد عبد الله موسى” .
والمتابع لبطولة جيم للأطفال يلحظ تفوقاً واضحاً للاعبي مدرسة “محمد عبد الله موسى” الذين لعبوا باسم السودان على أقرانهم من الدول الأخرى، حيث تميزوا بالمهارة العالية لذلك كان الفوز حليفهم في كل المباريات علة سلطنة عمان بهدف، على تونس بهدفين لهدف، وعلى الإمارات ذهاباً بثلاثية تكررت إياباً، ووصلوا للنهائي ليقابل الفريق فريق جزر القمر ويحصد البطولة.
وقال المعلق الرياضي المعروف “أسامة علي حسين” لـ)المجهر(، إنهم قاموا بكل الاستعدادات والترتيبات لاستقبال الأبطال في المدرسة كأقل شئ يقدم لهم، فقد توج منتخب مدينة ود مدني ومدرسة “محمد عبدالله موسى” في كأس جيم الثانية التي نظمتها دوله قطر، عقب فوزه على منتخب جزر القمر بركلات الترجيح )3-4( بعد التعادل في الزمن الرسمي)2-2(.
وقد كانت مشاركة المدرسة بعد أن فازت على فرق مدينة ودمدني والفرق القومية وبقية الولايات التي كان آخرها الفوز على فريق شمال دارفور، في استاد المريخ وتوج بطلاً للسودان. وقال من المعروف أن المدرسة واجهت صعوبات عديدة في السفر واستخراج التأشيرات، وقد صدقت وزارة الشباب والرياضة المتمثلة في وزيرها “الهندي الريح النور” بمبلغ )10( ملايين ولم يستلم الفريق منها إلا مبلغ )5( ملايين فقط، كذلك قام رئيس نادي الأهلي مدني المحامي “بدر الدين عوض الله” بدفع مبلغ )3( ملايين دعماً للمنتخب، كذلك الجهد الشعبي وبعض الخيرين وتم تدريبهم على يد المدرب “صديق حسين” أستاذ القرآن الكريم، وتم استدعاء الفريق بعد أن شارف على مدينة الكاملين من رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء، وعادوا للخرطوم مرة أخرى، الأمر الذي تسبب في تأخير استقبالهم وبداية الاحتفال، وكانت الرئاسة قد كرمتهم بمبلغ )5( ملايين لكل واحد منهم .
وفي السياق تحدث رئيس البعثة “محمد يوسف حمدان” الذي يشارك باثنين من أبناءه بقوله )نهنئ الأطفال الذين شرفوا ومثلوا السودان خير تشريف ومثلوا إنجازاً لمدينة ودمدني أولاً والجزيرة ثانياً والسودان ثالثاً، وأعادوا الانتصارات للشعب السوداني الذي افتقدها كثيراً، وهؤلاء الأبطال سوف يكونوا نواة الفريق القومي.
ويتكون الفريق من كل من الحارث يوسف أبو عبيدة يوسف – أحمد محمد يوسف – خالد أزهري -أحمد محمد يوسف حمدان – وأمجد محمد يوسف حمدان – صالح محمد محمد يوسف – أسعد عصام الدين – محمد عابد السيد – مآب حاتم – مصطفى فائز عز الدين – زين العابدين عمر عبد القادر. وقد أحرز الهدف محمد عابد السيد.
صحيفة المجهر السياسي

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى