دوري سوداني الممتاز فوز الخرطوم وخساره كبيره لأهلي شندي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20022016

مُساهمة 

دوري سوداني الممتاز فوز الخرطوم وخساره كبيره لأهلي شندي




دوري سوداني الممتاز فوز الخرطوم وخساره كبيره لأهلي شندي

دوري سوداني الممتاز فوز الخرطوم وخساره كبيره لأهلي شندي‏ ‏
حقق فريق الخرطوم الوطني فوزه الخامس على التوالي والسادس ببطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك بتخطيه مضيفه الوافد الجديد الأمير البحراوي 2-1 في مباراة متأخرة من الأسبوع الرابع، وجرت المباراة على إستاد التحرير في مدينة بحري.
وألحق فيه مريخ كوستي بضيفه الأهلي شندي أكبر خسارة بتاريخ الفريق بالدوري الممتاز منذ صعوده إليه قبل خمس سنوات، ليواصل كوستي نتائجه الإيجابية مؤخرا.
أحرز للخرطوم الأوغندي مايكل بيرونجي في الدقيقتين 4 و15 رافعا رصيده إلى 4 اهداف متصدراً بالتساوي مع مهاجم المريخ تراوري المالي، ومهند صانع ألعاب هلال الأبيض في صدارة الهدافين، ونال أباذر هدف الأمير الذي بهذه النتيجة لحقته الخسارة الرابعة على التوالي.
وتسيد الخرطوم الوطني الشوط الأول وأهدر فرصا مضمونة من عاطف خالد وبيرونجي، في مقابل فرصة واحدة ردتهات العارضة لمهاجم الأمير الطاهر حماد.
في الشوط الثاني أظهر الأمير ندية قليلة، ولكن كان الخرطوم الوطني هو الأخطر وأضاع فرصا بالجملة عن طريق البديلين عمر محي الدين ووجدي، وكذلك من دومينيك وعاطف خالد، ومع ذلك نجح الأمير في تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق أباذر محمد.
بالنتيجة قفز الخرطوم الوطني برصيده إلى 19 نقطة، وتجمد الأمير عند نقطة واحدة.
ل"":" لا يمكن أن يستمر تضييع فرص مضمونة بهذه الطريقة, نحن وجدنا فرصا مؤكدة وكان يمكن
وأبدى المدير الفني للخرطوم الوطني كويسي أبياه الغاني إنزعاجه الشديد من إستمرار تضييع الفرص، وقال: "أن نحرز منها حوالي 4 أو 5 أهداف، كما يجب ألا نشكو من ارضية الملعب السيئة لأننا لعبنا في مثلها، كما يجب ألا نسترخي خلال المباراة ونحن متقدمون بالأهداف على منافسينا".
وفي مدينة كوستي جنوب السودان، تقدم مريخ كوستي بأهداف مروان وعز الدين قبل أن يقلص النيجيري كليتشي للأهلي شندي قبل أن يضيف العاجي ديكور هدفين كان الثالث من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم مريخ كوستي 4-1.
في الشوط الثاني أحرز كليتشي هدفا ثانيا للأهلي شندي، وشهدت المباراة توترا شديدا أدى لطرد لاعبي الوسط منتصر فرج الله من مريخ كوستي والإثيوبي أديس هينتسا من الأهلي شندي، إلى طرد مدرب مريخ كوستي محسن سيد ايضا.
ليحقق بذلك مريخ كوستي أول فوز بملعبه، بينما لحقت الأهلي شندي الخسارة الثانية.
بالنتيجة رفع مريخ كوستي نقاطه إلى 6 نقاط، وتجمد الأهلي شندي عند 9 نقاط.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى