كرات عكسية - )كل حُجرة.. وليها اُجرة(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22022016

مُساهمة 

كرات عكسية - )كل حُجرة.. وليها اُجرة(..!!




.
‎كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)كل حُجرة.. وليها اُجرة(..!!
ـــــــــــــــــ

* حتى ولو افترضنا جدلاً ان الاتحاد اعلن رفض شكوى الاهلي ضد لاعب المريخ النعسان فان ذلك لا ينفي وجود خلل كبير يصاحب وضعية جل اللاعبين الذين يتواجدون في كشوفات الاندية المختلفة سواء بالممتاز او بقية الدرجات بالاتحادات المحلية..!!
* وعلى الرغم من ان مثل هذه الشكاوى تحتاج لسرعة التعامل والفصل فيها سواء بالقبول او الرفض تحسباً لما سيترتب على التأجيل من تعقيدات وتداخلات الاّ ان قادة الاتحاد يصرون على المماطلة والتلكؤ في حسم القضية بالسرعة المطلوبة..!!
* ولعل ما حدث من اشكالية في الموسم المنصرم يتكرر وبصورة كربونية بداية هذا الموسم في اشارة الى اننا موعودون بذات تفاصيل المأساة السابقة خاصة وان المريخ سيلعب مساء اليوم مباراته الثامنة في الممتاز امام الامل عطبرة..!!
* النادي الاهلي تقدم بالعديد من المستندات التي تدعم موقفه ولن يكون امام الاتحاد غير تحديد موعد لاجتماع لاستعراض الشكوى والفصل فيها اما بالقبول او الرفض.. وفي الحالتين تكون صورة اللاعب بعيدة عن الضبابية ووضعيته اكثر وضوحاً..!!
* القضية في شكلها لا تحتاج للتأجيل ولا المماطلة والسلحفائية التي سبق وان تسببت في نسف الموسم بعدما تراكمت العديد من الشكاوى التي تقاطعت مصالح الاندية فيها ولم يكن امام الاتحاد غير التعامل بنظرية الجودية وبشعار )كل حجرة وليها اجرة(..!!
* مباراة المريخ والاهلي اقيمت الاربعاء الماضي، وقبل ان يبدأ اللقاء ـ وتنفيذاً لضوابط الشكاوى التي اصدرها الاتحاد ـ تقدم الاهلي باعتراضه على قانونية مشاركة النعسان وفي اليوم التالي ـ وقبل انتهاء الفترة القانونية ـ وصلت الشكوى للاتحاد..!!
* مرت خمسة ايام الخميس ـ الجمعة ـ السبت ـ الاحد واليوم الاثنين، وحدد الاتحاد يوم الاحد القادم الموافق )28( فبراير الجاري موعداً لإجتماع لجنة الحالات الطارئة فقط.. ولا ندري هل اين ومتى ستجتمع اللجنة المنظمة للنظر في الشكوى..!!
* وفي ظل التداخل وتواجد من الاعضاء باللجان المختلفة لا احد يدري ما اذا كانت لجنة الحالات هي التي ستجتمع فقط بمعزل عن اللجنة المنظمة التي يفترض انها ستناقش الشكوى ام ان الموضوع سيترك للجنة المسابقات التي لم يتحدد موعد اجتماعها..?!!
* لا احد يعرف ـ اللي عارف يقول ـ لماذا يتلكأ الاتحاد ولجانه المختلفة في حسم القضايا المهمة والملحة، ويتهرب من مواجهة الاندية مع العلم ان لجنة الحالات الطارئة تضم نفس اعضاء لجنة المسابقات واللجنة المنظمة وغيرها..!!
* المؤسف ان القضايا تظل تتراكم على الاتحاد بينما الاعضاء يمارسون النوم دون اي رغبة منهم في تلافي سلبيات سبق لها وان خلفت العديد من الانفجارات والفضائح التي لا تزال سحبها السوداء تملأ سماءنا الكروي..!!
* بنتظر قادة الكرة حتى تمتلئ ادراجهم بالشكاوى ثم يبدأون البحث عن الخروج من المأزق باتباعهم لطريقة عنوانها الابرز )كل حُجرة.. وليها اجرة(.. يعني النادي الفلاني نديك )كده( مقابل ان تأخذ منك )كذا(.. أها موافق..?!.. وهكذا دواليك دواليك..!!
* تخريمة أولى: يتجدد اليوم لقاء المريخ والامل عطبرة، وبلا شك فان ذكريات مواجهة الفريقين الاخيرة والتي انسحب على اثرها الامل من الممتاز ستلقي بظلالها على مباراة الليلة مع الامنيات بالتوفيق للاعبين بعبور احداث الماضي..!!
* تخريمة ثانية: جاء في الاخبار ان )الاسطورة أوغستين( اشتبك مع ايمايل وسمعنا عن تدخل ابو جريشة لإنهاء الاشكالية.. ولا نجد امامنا غير السؤال عن الشفافية التي يبدو انها انتحرت في المريخ منذ سنوات..!!
* تخريمة ثالثة: ما قاله البرازيلي ريكاردو على لاعبي الاهلي شندي سبق لجماهير الفاشر والابيض تأكيده والهتاف به ضد لاعبي المريخ والهلال.. وفعلاً السودان صار بلد اللاعبين )الاشاعات(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى