تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

"ديربي" العاصمة السودانية يتجدد بين الخرطوم الوطني والأهلي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22022016

مُساهمة 

"ديربي" العاصمة السودانية يتجدد بين الخرطوم الوطني والأهلي




"ديربي" العاصمة السودانية يتجدد بين الخرطوم الوطني والأهلي
اخبار‏ ‏
يتجدد مساء الثلاثاء على إستاد حليم - شداد في العاصمة السودانية، ديربي مدينة الخرطوم والذي يجمع بين الخرطوم الوطني والأهلي الخرطوم، ضمن الاسبوع الثامن من بطولة السودان لكرة القدم.
وتمثل المباراة للخرطوم المتصدر بمشاركة المريخ ولكل منهما 19 نقطة قبل لقاء المريخ مع الأمل مساء الإثنين، إختباراً حقيقياً قبل سفره ليوغندا لمواجهة مضيفه فريق فيلا فى اياب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الافريقي عصر يوم 26 فبراير/شباط الجاري، في العاصمة كمبالا.
فريق الخرطوم الوطني يسعى لتحقيق نقاط المباراة كاملة، لطمأنة جمهوره على قدرته للعودة ببطاقة التأهل الى الدور الأول في كأس الاتحاد.
الأهلى يدخل المباراة وهو فى المركز التاسع بـ8 نقاط وتعرض للخسارة أمام المريخ في آخر مبارياته بهدفين دون رد، ويتطلع لإلحاق الهزيمة الأولى بالخرطوم هذا الموسم.
وقال المدير الفني للخرطوم الوطني كويسي أبياه في تصريح لـ"": "المباراة لن تكون سهلة لأنها ديربي وتحتاج إلى تركيز عال، رغم أنه لدينا إصابات، لكننا سنبذل أقصى جهد للفوز، وسوف نقاتل".
أما عاطف خالد لاعب وسط الخرطوم الوطني، فقال أن الفريق يستهدف مواصلة الإنتصارت أمام الأهلي الخرطوم، وأشار اللاعب إلى ان الفوز في 6 مباريات سابقة على التوالي تفرض على الفريق أن يكون أيضا على قدر التحدي في لقاء الثلاثاء لخطف الفوز السابع على التوالي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى