تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الثلاثاء 23/2/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23022016

مُساهمة 

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الثلاثاء 23/2/2016




عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الثلاثاء 23/2/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
الجارديان: 6 اتهامات توجه للمشتبه به في هجوم كالامازو
ديلي تليجراف: كاميرون يحذر من الخروج من الاتحاد الاوروبي
حذر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من أن الخروج من الاتحاد الاوروبي سيشكل تهديدا للأمن القومي والاقتصادي لبلاده في ظل تدهور سعر صرف الجنيه الاسترليني.
وأضاف كاميرون انه يؤيد بقاء بلاده في عضوية الاتحاد الاوروبي شريطة تحقيق اصلاحات في هيكله وانه سيعمل على اقناع شعبه بالبقاء في الاتحاد الأوروبى المعدل وان الاستفتاء المقرر له يونيو المقبل سيعطى فرصة للمؤيد والمعارض ان يدرس قراره قبل الادلاء بصوته.
من جانبها حذرت وكالة الشرطة الاوروبية “يوروبول” بريطانيا بانها ستكون عرضة للاعتداءات والجريمة المنظمة إذا قررت الخروج من الاتحاد الأوروبي بعد استفتاء يونيو.
وقال مدير الوكالة البريطاني روب وينرايت في لاهاي مقر المنظمة ان المملكة المتحدة تعتمد على الاتحاد الاوروبي فيما يتعلق بأمن مصالحها وانها اذا خرجت من الاتحاد الأوروبي فلن تبقى عضوا في يوروبول.
ومن ابرز المعارضين وزير العدل، مايكل جوف وإيان دنكان سميث بحزب العمل وكريس جريلنج ممثل الحكومة فى البرلمان بينما تعتبر وزيرة الداخلية تيريزا ماى و جيريمى كوربن زعيم حزب العمال المعارض من ابرز المؤيدين.
الجارديان: التحقيقات مع المشتبه به في حادث هجوم كالامازو
اعلنت الشرطة في مدينة كالامازو بولاية ميتشجان الامريكية القبض على شخص يشتبه في تورطه بحادث إطلاق نار عشوائي اسفر عن سقوط ستة قتلى ومصابين اثنين.
وقد اهتمت الصحافة البريطانية بهذا الحادث الذي وقع بالاراضي الامريكية فصحيفة الجارديان ابرزت هذا الحادث بكافة تفاصيله حيث اشارت الى ان الرجل الذي تم القبض عليه يبلغ من العمر 45 عاماً، وانه قام بإطلاق النار بشكل عشوائي أثناء قيادته لسيارته على عدة اشخاص في مواقع مختلفة اسفرت عن سقوط ستة قتلي بينهم اب وابنه الصغير وفتاة تبلغ من العمر 71 عاما وهي طالبة بمدرسة “ماتاون” بينما وقعت حالتي اصابة احدهما لسيدة تعمل جليسة للاطفال في حالة حرجة.
وأوضحت الصحيفة أن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به بعد أن صورته كاميرات المراقبة الا ان شرطة المدينة اكدت ان التحقيقات هدفها التأكد من هوية القاتل وأسباب قيامه بإطلاق النار.
هذا وقد مثل المشتبه به للتحقيقات ووجهت له ست اتهامات في مقدمتها جريمة القتل العمد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى