مفاجأة مدوية .. خصم غير متوقع لأندرتيكر في راسلمينيا32!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23022016

مُساهمة 

مفاجأة مدوية .. خصم غير متوقع لأندرتيكر في راسلمينيا32!




مفاجأة مدوية .. خصم غير متوقع لأندرتيكر في راسلمينيا32!
اخبار‏ ‏
ظهور غير متوقع لأسطورة غائب خلال منح جائزة إرث فينس مكمان الأب للتميز ليتم الإعلان عن مواجهته للحانوتي في راسلمينيا

لم يكن احد يتوقع ان يشهد عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم الثلاثاء عن تلك المفاجأة الكبيرة التي تم الإعلان عنها والخاصة بخصم الظاهرة الحية أندرتيكر في مهرجان الاحلام راسلمينيا32 المقبل.
حيث فاجئ الأسطورة شين مكمان ابن السيد فينس مكمان الجميع بظهوره في افتتاح عرض الرو بعد غياب لعدة سنوات عن عروض المصارعة الحرة.
وبمجرد أن ظهر شين مكمان انفجرت القاعة بالهتاف بشكل منقطع النظير، حيث طالب الأسطورة بحقه في تولي زمام الامور في الاتحاد عبر إدارته لعرض الرو.
جاء ذلك بعد أن أعلن فينس مكمان أن ابنته فينس مكمان هي الفائزة بجائزة إرث مكمان الأب للتميز، إلا أن شين مكمان ظهر ليفسد هذا الاحتفال، ويؤكد على ان ستيفاني وزوجها تريبل إتش أضرا بالعرض .
إلا أن فينس مكمان رفض ما قاله ابنه، واقترح لكي تنتهي هذه المشكلة ويحصل شين على ما يريده، أن يخوض مواجهة على الحلبة تتيح له الحصول على حقه في WWE في حال فوزه بتلك المواجهة.
ليقرر مكمان الأب ان تكون مواجهة ابنه مع الظاهرة الحية أندرتيكر في مهرجان راسلمينيا، حيث ان تلك المواجهة سوف تقام في القفص الحديدي، وهو الملعب الذي يجيد فيه الحانوتي كثيرا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى