كرات عكسية - الهيبة تُعيد لنا المريخ الذي نعرفه..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24022016

مُساهمة 

كرات عكسية - الهيبة تُعيد لنا المريخ الذي نعرفه..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
الهيبة تُعيد لنا المريخ الذي نعرفه..!!
كرات عكسية‏ ‏
* واصل المريخ انتصاراته الدورية وتفوق على الامل بهدفين نظيفين نالهما المالي تراوري.. وبحساب الارقام فان الاحمر حاز على النقاط الثلاث واستعاد صدارة المنافسة بعدما رفع رصيده الى )22( نقطة، وانفرد مامادو بقائمة الهدافين..!!
* كما ان الانتصار على الامل تحديداً اعاد التوزان للفرقة استناداً على تلك الاشكاليات والعقبات التي ظلت تقابل رفاق امير في كل المقابلات التي تجمعهم بفهود الشمال خاصة في مسابقة الممتاز ودونكم ما حدث الموسم الماضي..!!
* اعتقد ان النتيجة التي انتهت عليها المباراة تعتبر من المكاسب الكبيرة والخطوات المهمة لحامل اللقب في طريقه للتويج بكأس المسابقة للمرة الثانية على التوالي لكن ذلك يجب ان لا يبعدنا او ينسينا استمرار وبقاء سلبيات الاداء السابقة على حالها..!!
* نبدأ بتراجع المستوى العام للفريق وخروج الجماهير من الاستاد وعلى وجوهها ذات علامات الاستفهام والتعجب حول اسباب تدني الاداء..?! نعم لم يختلف الفوز على الامل عن الانتصارات السابقة التي فاز فيها الفريق لكنه خصم الكثير من فرحة الجماهير..!!
* البلجيكي ايمايل ظل يبرر ويناور متناولاً اسباب هلامية على شاكلة تعدد الاصابات وغياب الانسجام وظلم التحكيم.. وهذه الاخيرة تابعنا المدير الفني يتشابه فيها مع ما يقوله ويردده )المبرراتية( الذين لا هم لهم غير تحقيق مصالحهم الخاصة وبس..!!
* ظهور اكثر من لاعب بمستوى ممتاز على شاكلة عطرون وجلوسه بديلاً كان من الامور مجهولة الاسباب هذا اذا سلمنا جدلاً بان تواضع مستوى المحترف كريم الحسن هو السبب الأول والاخير في ابعاده وربما الاستغناء عن خدماته في يونيو..!!
* مجدي عبد اللطيف وبخيت خميس ابعدهما المدرب دون اي اسباب واضحة.. وذات الامر ينطبق على أوغستين أوكرا الذي اطلق عليه )المصفقاتية( لقب الساحر الاسطورة صاحب العقل الكبير والتفكير الخرافي..!!
* تراجع مستوى كوفي وراجي، والغياب الطويل لجابسون، والتكرار الممل للاخطاء الساذجة من جمال سالم، وغياب الشفافية في تناول الخلاف الحاد بين المدرب وأوغستين لاعتراض اللاعب على ابعاده من التشكيلة كلها استفهمامات تحتاج لتفسير عاجل..!!
* من الطبيعي ان نتابع جمال سالم يكرر ذات الاخطاء الاستهتارية التي بدأت منذ العام الماضي لانه لم يجد من يحاسبه حتى بعدما ما أتى بالحماقة الشهيرة الاخيرة حيث انساق الجميع خلف من يبحث له عن تبريرات فطيرة قبل ان يعود للمشاركة دون محاسبة..!!
* ان تهرب دائرة الكرة من معاقبة جمال سالم سيشجع ـ بل شجّع ـ بقية اللاعبين خاصة اصحاب الاجتهاد والانضباط على التراخي، كما ان احتجاج السيد أوغستين المتكرر على عدم المشاركة واشتباكاته المتكررة مع غارزيتو وايمايل سيفتح الباب امام البقية..!!
* الحقيقة ان تراجع وتواضع مستوى المريخ منذ بداية الموسم يحدث بسبب تراجع هيبة النادي امام اللاعبين بفعل التساهل وغياب العقاب رغم التجاوزات الكبيرة.. وعليه ليس بغريب ان نتابعهم يؤدون )ع الواقف( مستهترين بالشعار..!!
* تخريمة أولى: علاء يوسف فكّر في السفر للعلاج بالامارات لكن وبمجرد رفض دائرة الكرة تابعناه بغادر وينضم لمعسكر الدوحة في اشارة اكدت انه كان بالامكان ان يغيب عن مرحلة الاعداد الاخيرة كما غاب عن المرحلتين الأولى والثانية..!!
* تخريمة ثانية: تأكيدات ابو جريشة المتعلقة بانهم لا ولن يستطيعوا معاقبة اي لاعب ما لم يسلموه كافة مستحقاته كلام سليم مائة بالمائة.. لكن كيف نصدق ذلك ورئيس لجنة التسيير يؤكد مراراً وتكراراً استلام كل اللاعبين لمستحقاتهم..?!!
* تخريمة ثالثة: مستوى تراوري يذكرني تألق كوفي اواخر الموسم المنصرم.. وما ان جدد المجلس تعاقده مقابل مبلغ خرافي حتى تابعناه في الملعب وكأنه يركلها لأول مرة.. وذات الشئ حدث لراجي وامير وغيرهما.. ولنا عودة باذن الله لهذه الجزئية..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى