قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 05.02.15 وتقرير الأحداث الكامل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 05.02.15 وتقرير الأحداث الكامل

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 6 مارس 2015 - 14:04


نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 05.02.15 وتقرير الأحداث الكامل
افتتح المصارع دولف زيجلر أحداث العرض حاملا حزام القارّات الخاص بباد نيوز باريت بعد أن استحوذ عليه في عرض الرو الماضي، وقال إنه لم يحصل على نزال إعادة عندما خسر اللقب قبل عدة أسابيع وهو أمر يستحقه.
وأعلن دولف زيجلر رسميا عن مشاركته في النزال الكبير والمنتظر للمنافسة على لقب القارّات في مهرجان #الرسلمينيا 31 للحصول على الفرصة التي استحقها، وقال إنه لا زال يفتقد شخص ما في تلك المنافسة هو دانيال براين.
قاطع باد نيوز باريت دولف زيجلر وطالبه باستعادة الحزام بشكل فوري، لكن المصارع لوك هاربر كان الأقرب عندما تسلل من خلف زيجلر وهاجمه للحصول على الحزام، ثم بدأ عراك قوي وعنيف بين المصارعين الثلاثة.
ولمك يفوّت المصارع دين أمبروز فرصة الدخول والاشتراك في المعركة على حزام القارّات، ليستغل المصارع الطريف ار تروث الفرصة ويتسلل إلى جانب الحلبة ويختطف الحزام ويغادر به إلى خلف الكواليس قبل أن يشعر أحد منهم بذلك.
قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارع ار تروث خلف الكواليس، وحاول تروث تقديم الحزام لها، لكنها رفضت استلامه وقالت إن عليه إعطاءه للمصارع دين أمبروز الذي يسعى للحصول عليه.
النزال الأول
فريق سيزاور وتايسون كيد – يهزم – فريق لوس متادورس

النزال الثاني
رايباك – يهزم – المصارع كين
غادر رايباك الحلبة بعد تحقيقه للفوز الصعب على الوحش كين الذي خاض المواجهة برفقة العلاق بيغ شو، واغتاظ كين من خسارته وقرّر استغلال منصبه كمدير للعمليات وأقحم رايباك في مواجدهة ثانيا أما صديقه العملاق وساعده في تحقيق الفوز بتدخله.
النزال الثالث
بيغ شو – يهزم – رايباك
ظهر المصارع “الغامض” براي وايت على الشاشة الكبيرة ووجه رسالة جديدة يحث فيها الأسطورة أندرتيكر على الظهور مجددا لمواجهته كسيد ووجه جديد للخوف في هذا العالم.
دخلت نكي بيلا إلى الحلبة برفقة شقيقتها بري ووتحدثت عن حملة أعطوا المصارعات فرصة، وقالت إنها ليست حملة أعطوا اي جي فرصة، التي كانت ترتاح في منزلها بينما كانت هي تأخذ على عاتقها تمثيل السيدات في الاتحاد، وقالت إنها ستمنحا فرصة.
النزال الرابع

إي جي – تهزم – بري بيلا

ظهر المصارع دانيال براين في مقابلة خلف الكواليس وقال إن مواجهة لقب القارّات في مهرجان الرسلمينيا 31 قد تخطف الأضواء من باقي المواجهات، لذا فإنه يترقبها بشغف لمعرفة الفائز بها.
النزال الخامس
فريق نيو داي – يهزم – فريق ذا ميز وساندو
تعمّق الخلاف بين ذا ميز ومساعده داميان ساندو عندما أخذ الأول يصرخ بوجهه اثناء النزال بسبب دخوله إلى الحلبة، وكاد ساندو أن يهاجمه لكنه فضل الابتعاد مما تسبب بخسارة النزال.
قابلت المذيعة رينه يونج المصارع جاك سواغر خلف الكواليس حول دخوله في المعركة الملكية في الرسلمينيا 31 لتكريم الأسطورة اندريه العملاق، وقال إنه كأي امريكي حقيقي يحب العادات والتقاليد فإنه يمتلك حق إخراس روسيف لاحقا.
كما أجرت رينيه يونغ مقابلة أخرى مع المصارع رومان رينز خلف الكواليس حول ما قاله بول هيمان في عرض الرو الماضي، وقال إنه يتفق معها بشيء واحد أن ليسنر قد يستطيع إيذاءه، لكنه سيحرص على تجريده من قوته قبل أن يسدد لكمته القوية على وجهه، وأنهى المقابلة بلكمته المعروفة “صدقي ذلك”.
النزال السادس
روسيف – يهزم – جاك سواغر
ظهر المصارع كيرتس اكسل على الشاشة الكبيرة بشخصية اكسلمانيا المستلهمة من الأسطور هالك هوجن، وقال إنه قادم لهزيمة روسيف وانتزاع لقب الولايات المتحدة منه.
النزال السابع
فري دولف زيجلر ودين أمبروز – يهزم – فريق لوك هاربر وباد باريت
هاجم باد نبوز باريت دين أمبروز ودولف زيجلر بعد انتهاء النزال، ثم التفت للمصارع ار تروث الذي شاهد النزال من طاولة المعلقين وبحوزته لقب القارّات، قرر تروث تسليم الحزام لباريت لكن الاخير تعرّض لهجوم من غريمه أمبروز.
حاول المصارع الضخم لوك هاربر انتزال الحزم من تروث الذي قاتل من أجله ونجح بالهروب عندما مدخل الصالة وقام بتسليمه لدانيال براين هناك، احتفل براين حاملا اللقب مع الجماهير لكنه تعرّض لهجوم من ستاردست الذي التقط الحزام وصعد به إلى سلّم قريب وأنهى العرض على مشهد رفعه للحزام عاليا.

#سماكداون #مصارعه #عناوين الصحف

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى