تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 25/2/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25022016

مُساهمة 

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 25/2/2016




عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 25/2/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
صحف بريطانية : حكومة هادي اليمنية تتهم حزب الله اللبناني بالتدخل لمساعدة الحوثيين !
.
الصحف البريطانية تضمنت باقة من الاخبار و التى شملت :
– حكومة هادي اليمنية تتهم حزب الله اللبناني بالتدخل لمساعدة الحوثيين !
– فيسبوك يطلق رموزا جديدة، كالحزن والغضب والحب، للتفاعل مع ما ينشر فيه !
.
‎التلجراف :
تحت عنوان حكومة هادي اليمنية تتهم حزب الله اللبناني بالتدخل لمساعدة الحوثيين !
أشارت الجريدة لاتهام حكومة عبد ربه منصور هادي اليمنية “المعترف بها دوليا” حزب الله اللبناني بتدريب المسلحين الحوثيين والقتال الى جانبهم والتخطيط لهجمات من اليمن على السعودية !
يذكر ان الحكومة اليمنية المعترف بها وحليفاتها الخليجيات طالما اتهمت ايران، حليفة حزب الله، بدعم الحوثيين والسعي لتحويلهم الى نسخة من حزب الله لاستخدامهم ضد السعودية منافسة ايران الاقليمية ، وقال راجح بادي الناطق باسم حكومة هادي في تصريح نشره موقع سبأ نيوز الرسمي إن لدى الحكومة اليمنية ادلة “تثبت تدخل حزب الله في الحرب التي يشنها الحوثيون ضد الشعب اليمني ! وجاء في التصريح أيضا أن “مسلحي حزب الله موجودون في ارض المعارك المحاذية للحدود مع السعودية” !
وكانت هجمات شنت من الاراضي اليمنية على اهداف في السعودية اسفرت منذ مارس الماضي عن مقتل نحو 90 عسكريا ومدنيا سعوديا، وفق التصريح اليمني ، ومضى التصريح للقول إن “هذه الادلة موثقة ولا يتمكن حزب الله نفي دوره في الدمار الذي يتسبب فيه دعمه المعنوي والمادي الواضح للحوثيين “! ولكن ايران وحزب الله ينفيان الاتهامات القائلة إنهما يزودان الحوثيين بالسلاح !
يشار إلى أن السعودية تقود تحالفا عربيا يحارب الحوثيين وحلفاءهم منذ مارس الماضي دعما لحكومة هادي ، وتقول الامم المتحدة إن الحرب في اليمن اسفرت حتى الآن عن مقتل اكثر من ستة آلاف يمني ، واضطرت حكومة هادي الى الانتقال الى ميناء عدن الجنوبي بعد استيلاء الحوثيين على العاصمة صنعاء في عام 2014 !
.
‎الاندبندنت :
تحت عنوان فيسبوك يطلق رموزا جديدة، كالحزن والغضب والحب، للتفاعل مع ما ينشر فيه !
أشارت الجريدة إلى أنه أصبح بإمكان مستخدمي الفيسبوك في مختلف أنحاء العالم، استخدام تعبيرات مختلفة، غير الاعجاب، في التفاعل مع ما ينشر فيه، كأن تضع علامة تدل على الحب أو أخرى تدل على الغضب أو الضحك مما هو منشور ! وقد قام موقع فيسبوك، بدءا من الأربعاء، بتفعيل عدد من رموز التفاعل مع ما ينشر فيه، إلى جانب زر الإعجاب )اللايك( المستخدم حاليا، بما يمكن المستخدمين من التعبير عن مشاعر الحزن أو الغضب أو الحب أو الضحك !
وأضافت الجريدة أن هناك خمسة أزرار جديدة تنبثق حالما تضغط على زر الإعجاب في جهاز الهاتف النقال، كما تظهر عند مستخدمي الكومبيوتر على سطح المكتب عندما يؤشر المستخدم على زر الإعجاب أيضا. وأجرى موقع فيسبوك تجربة تمهيدية في ايرلندا واسبانيا في اكتوبر/تشرين الأول، لاستخدام ” التفاعلات” التي تسمح للمستخدم في الاختيار بين سبع استجابات عاطفية، من بينها الاعجاب والحزن والغضب ، وكتب الرئيس التنفيذي لموقع فيسبوك، مارك زوكربيرج، على صفحته الخاصة في الموقع، إن الناس يريدون التعبير عن تعاطفهم، ومن المريح أن نقدم لهم مدى أوسع من )التعبيرات( العاطفية.وكان زوكربيرج قال في سبتمبر إن الشركة تفكر في إضافة زر للتعبير عن “عدم الاعجاب”، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بشأن هل سيؤدي ذلك الى زيادة الإساءة إلى الآخرين والسلبية في الموقع !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى