قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

محمد عثمان بلل : يا ساتر أستر .. الوصيف مالو متوتر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26022016

مُساهمة 

محمد عثمان بلل : يا ساتر أستر .. الوصيف مالو متوتر





في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
يا ساتر أستر .. الوصيف مالو متوتر
ـــــــــــــــــ

• يا تري ماذا يحدث في ديار الوصيف ووجود ضباب كثيف حول ما حدث في اجتماع مجلسه .. وتلك التصريحات التي خرجت من اعضاء مجلسه بعدم حدوث اشتباكات داخل الاجتماع .. )شكلو الجماعة زعلانين من بعض( .. وما يهمنا هو عودة الاستقرار الي ديار الوصيف من جديد والي جميع الاندية السودانية حتي نستمتع بمنافسة )خالية من المشاكل( .. ونحن والله قصدنا سليم ليس إلا.
• في العرض شمال يعيش زعيم الكرة السودانية وسيد البلد استقرارا في كافة النواحي الادارية والفنية .. كيف لا يعيش استقرارا ويقوده الداهية الكاردينال الذي اجتهد كثيرا من اجل ان يكون الهلال في قمة الاستقرار حتي يحقق فريق الكرة الانجازات المطلوبة .. واصبح الفريق يتقدم في مستواه الفني بالرغم من تعاقب المدربين عليه .. ونرجو ان يظل العشري لفترة طويلة مع الهلال.
• لم يخرج علينا في الصحف لاعب هلالي محترف او لاعبي وطني وطالب بمستحقاته المالية .. الجميع يأخذ مرتبه في موعده وحتي الفرنسي كافالي مدرب الهلال السابق غادر بلاده بعد الاستغناء عنه وهو )مبسوط( بعد ان حصل علي كامل مستحقاته المتبقية .. حقيقة الهلال يعيش فترة زاهية في تاريخه .. ورئيس الداهية يؤكد كل يوم ان همه الاول والاخير الهلال وظل يخدمه حتي وهو في رحلاته العملية الخاصة الخارجية .. ووجود الاموال يؤدي الي الاستقرار المطلوب بالاضافة الي وجود عقول تقود النادي الي بر الأمان.
• البطولة الافريقية اقتربت والهلال سيتأكد من خصمه الذي سيقابله اليوم بعد انتهاء مباراة الاهلي طرابلس وبطل مالي ويبدو الاهلي الاقرب عقب فوزه بمالي 2/1 .. ولا يهمنا من سيقابل الهلال في المرحلة القادمة .. والازرق جاهز في كل الاحوال للمنافس الافريقي القادم.
• والمستوي الفني الاكثر من رائع الذي قدمه الهلال امام مريخ كوستي العنيد اكد جاهزية الازرق للبطولة الافريقية .. ومستوي الهلال جعل الاندية هي التي تخاف الهلال الذي اصبح في كامل جاهزيته وعلي الجميع ان يعمل )1000( حساب من الهلال.
• نحن جعلنا هذا الموسم كافة البطولات الداخلية والخارجية هدفاً للهلال.
• إنتو ح تعملوا شنو ؟؟؟؟؟؟؟.
)صمت اخير( ..
• في يوم الجمعة أكثروا من الصلاة علي أفضل خلق الله.
• )اللهم صلي وسلم علي حبيبك ونبيك محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى