قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المؤتمر الوطني بالجزيرة يسقط عضوية 6 من القيادات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26022016

مُساهمة 

المؤتمر الوطني بالجزيرة يسقط عضوية 6 من القيادات




المؤتمر الوطني بالجزيرة يسقط عضوية 6 من القيادات

اجتماع المكتب القيادي برئاسة د. محمد طاهر إيلا‏ ‏
اجتماع المكتب القيادي برئاسة د. محمد طاهر إيلا


أسقط المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة في اجتماعه الجمعة برئاسة والي الجزيرة د. محمد طاهر إيلا رئيس المؤتمر الوطني، عضوية ستة من أعضاء المكتب القيادي لغيابهم المستمر وعدم تواجدهم بالولاية.
وأعلن أمين الإعلام بالمؤتمر الوطني بالولاية عبدالرحمن إبراهيم مختار، أن الاجتماع ناقش تقرير لجنة تقييم انتخابات العام 2015، وفقاً لرؤية اللجان التي أعدت التقرير، وأشار إلى أن المكتب القيادي استعرض تقريراً مفصلاً لجهد لجنة الحوار الوطني وما تم من خلال اللجان.
وكشف لوكالة السودان للأنباء، أن المكتب القيادي أقر أجندة اجتماع مجلس شورى الولاية في دورة انعقاده الثالثة والتي ستلتئم يوم السبت.
وأشار إلى أن الاجتماع ناقش السبل الكفيلة بتفعيل آلية جمع الاشتراكات وتسيير المناشط والصرف الإداري على الحزب عبر اشتراكات العضوية وحلحلة الديون.
ودعا الاجتماع لقيام نفرات مالية ابتدرها بنفرة محلية مدني الكبرى لسداد المديونيات والتي أسهم فيها رئيس الحزب ونائبه وأعضاء المكتب القيادي بمبالغ مالية بلغت أكثر من 30 ألف جنيه، تم تحصيل جزء منها في نهاية الاجتماع.
شبكة الشروق

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى