دوري قطر الريان يسحق لخويا بخماسية وينتظر حسم الدوري غدا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26022016

مُساهمة 

دوري قطر الريان يسحق لخويا بخماسية وينتظر حسم الدوري غدا




دوري قطر الريان يسحق لخويا بخماسية وينتظر حسم الدوري غدا

اخبار‏ ‏
أصبح في رصيد الريان 57 نقطة بفوزه في 19 من إجمالي 20 مباراة ليتفوق بفارق 20 نقطة على لخويا وهو فارق لا يمكن تعويضه مع تبقي ست جولات على نهاية المسابقة وبفارق 21 نقطة عن الجيش.
والريان الذي عاد للأضواء هذا الموسم سيتوج باللقب الثامن في تاريخه بالدوري والأول منذ 21 عاما إذا خسر أو تعادل الجيش صاحب المركز الثالث غدا في مواجهة الوكرة.
أما في حال فوز الجيش - المنتشي بفوزه غير المتوقع خارج أرضه على العين بطل الإمارات في دوري أبطال آسيا قبل أيام - سيتأجل حسم اللقب لجولة أخرى،وجاء الفوز الكاسح للريان رغم غياب المهاجم البرازيلي رودريغو تاباتا - متصدر قائمة هدافي الدوري - بسبب الإصابة لكنه ساند فريقه من المدرجات.
سجل أحمد علاء هدف الريان الأول بعد 14 دقيقة وقبل انتهاء الشوط الأول أضاف فيكتور كاسيريس مدافع باراغواي هدفا ثانيا،وفي مطلع الشوط الثاني سجل سيباستيان سوريا الهدف الثالث ثم انهار دفاع لخويا تماما في الوقت المحتسب بدل الضائع ليستقبل الهدفين الرابع والخامس عبر علاء وسيرجيو غارسيا.
وعمقت الخسارة جراح فريق المدرب الجزائري جمال بلماضي - الذي تابع المباراة من المدرجات بسبب إيقافه - بعد الخسارة على أرضه أمام زوب أهان الإيراني في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا،وفي وقت سابق اليوم عاد السيلية إلى الانتصارات بعد خسارته في مباراتين متتاليتين بفوزه على الخريطيات 2-1.
وخسر السيلية أمام الوكرة 3-2 وأم صلال 2-0 في وقت سابق من الشهر الحالي قبل أن يهزم الخريطيات 2-1 بفضل هدفي الكولومبي كارلوس بريسيادو والبحريني فوزي عايش في الشوط الثاني.
وتقدم بريسيادو للسيلية بعد ست دقائق من الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يضاعف عايش النتيجة بعد مرور ساعة من المباراة من ركلة جزاء،وقلص يحيى كيبي من بوركينا فاسو النتيجة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70 ليكون هدفه رقم 14 في المسابقة.
ورفع السيلية رصيده إلى 28 نقطة من 20 مباراة في المركز السابع بينما تجمد رصيد الخريطيات عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر، وفيمباراة ثانية اليوم سجل مشعل عبد الله قائد الأهلي هدفين لفريقه بواقع هدف في كل شوط ليقوده للفوز على الخور 2-0.
وتابع عبد الله كرة عرضية من المغربي محسن ياجور في الدقيقة 25 داخل منطقة الجزاء وحولها في الشباك.
وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 59 من ركلة جزاء تسبب فيها ياجور أيضا ليرتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة في المركز العاشر متفوقا بفارق الأهداف على الخور صاحب المركز الحادي عشر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى