في الصمت كلام - الليبي يخدع في الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27022016

مُساهمة 

في الصمت كلام - الليبي يخدع في الهلال




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الليبي يخدع في الهلال
ـــــــــــــــــ
• المستوي الذي ظهر به اهلي طرابلس بالامس امام انزو المالي لا يعتبر مستوي الفريق الحقيقي .. وجهازه الفني يعلم تماما ان المباراة منقولة علي الهواء مباشرة وان الهلال يرصد اللقاء من اجل متابعة الفريق الذي سيواجهه في الدور الاول من البطولة الافريقية .. لذلك ابعد العديد من اللاعبين المميزين عن تشكيلته في مباراة الامس .. وحاول خداع الهلال بالمستوي الباهت الذي قدمه الاهلي .. والفريق الليبي كما هو معلوم فقد كسب الذهاب بمالي 2/1 ولا يحتاج لبذل مجهود كبير من اجل الترقي للمرحلة القادمة بعد ان ضمن ذلك بنسبة كبيرة من الجولة الماضية.
• وعلي الجهاز الفني الازرق بقيادة العشري الذي كان يعمل مع الفريق الليبي علي دراسة مستوي الفريق الذي ظهر به في مالي الذي يعتبر المستوي الحقيقي للاهلي .. كما ان الاهلي ادي عدد من التجارب الودية القوية قبل مباراة مالي في تونس وحقق نتائج ايجابية امام اندية المقدمة التونسية .. كما ادي الاهلي تجربتين امام اسيك العاجي في ليبيا وحقق في التجربتين نتائج كبيرة علي الفريق العاجي .. وقد استغربت جدا من حديث البعض حول ان مستوي الفريق الليبي اكثر من عادي .. واذا تابعوا مبارياته الودية في تونس بالاضافة لمباراتي اسيك العاجي ومباراة مالي الاولي لقالوا حديث غير هذا.
• والتركيز علي مشاهدة اهلي طرابلس خلال المباريات التي ذكرتها هو الاهم .. هذا الفريق يضم عدد من النجوم المميزة سواء الوطنيين او المحترفين .. ويجب علي الهلال ان يضع في الحسبان انه سيواجه فريق خطير يلعب الكرة السريعة ويقاتل بقوة وله اسلوب خاص في التعامل مع الهجمات المضادة .. وعليهم ان تناسوا تماما مستوي الاهلي يوم امس في سوسة .. بهذا المستوي اراد ان يخدع الهلال وقد تم الاعلان عن نقل المباراة علي الهواء مباشرة في اكثر من وسيلة اعلامية ليبية مما يدل علي ان هناك خطة ليبية سابقة للظهور بهذا المستوي حتي يخدع الهلال.
• عموما الازرق جاهز لكافة الاحتمالات امام المنافس الليبي ويسعي بقوة للمضي قدما في البطولة الافريقية بعد ان وضعنا حصد كافة البطولات الداخلية والخارجية هدفا هذا الموسم.
• ولن نرضي بغير البطولة الافريقية هذا الموسم .. لكن يجب الحذر من الفريق الليبي الذي يعمل علي الاطاحة بالهلال.
)صمت اخير( ..
• الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
• الليبي يخدع في الهلال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى