قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ملخص المهازل في ريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ملخص المهازل في ريال مدريد

مُساهمة من طرف قيس كمال في الأحد 28 فبراير 2016 - 15:04

ملخص المهازل في ريال مدريد

~~~~~~~~
موسمين متتالية كانت قاسية جدا على ريال مدريد وتحديدا على جمهوره المتعطش للبطولات بشكل مستمر ، والحقيقة دائما ما تكون مرة جدا حينما نضع الامور على نصابها في هذا المشروع .
ريال مدريد خلال العشرة سنوات الاخيرة حقق بطولات ولكن السؤال هل الفريق كان مقنع …?! المنصف من جمهور الريال سيقول الحقيقة دون استثناء الفريق لم يكن مقنع طوال هذه المواسم هو متذبذب لا يقاتل مستسلم فقط الفريق مهتم بالصحف والإعلام واللاعبين مهتمين بنشر صورهم على الحسابات وبتجديد العقود …! وبالتالي نتج لنا لاعبين انهزاميين لا يقاتلون من اجل الشعار .
بيريز هو رأس الافعى وهو من هدم الفريق …! الرجل يكذب على نفسه ويصدق الكذبة … فريق لا يوجد فيه رأس حربة صريحة منذ 8 مواسم … وهو لا يزال يفكر في بطولات …! هذا يسمى تخريف …! الامور واضحة في برشلونة فمنذ 2003 الفريق في كل موسم يجب ان يكون في وسط الصندوق اسم كبير جدا ، ايتو ، فيا ، هنري ، زلاتان ، سواريز … هذا غير موجود في الريال في كل موسم يتعاقد مع اسم لامع ويطالب بالبطولات من وسط الملعب .
بيريز افلس تماما في سياسته الرياضية وفي تفكيره بل ويجب علية ان يحترم نفسه وتاريخه ويرحل ، فبطولة دوري الابطال الاخيرة اتت من باب الصدفة ليست بفكر او بجهد بل الحظ لعب دور كبير في تلك المباراة وبالتالي هي لا تحتسب له كإنجاز او لأنشلوتي .
سواريز كان متاح بعد كأس العالم وكذلك ليفاندوفيسكي ويتجاهل السيد بيريز اي مهاجم بل يفكر في من تقوم شركة بيبسي بالتعاقد معه من اجلا الاعلانات … بالتالي ليربح الريال بطولات بيبسي وتكسب باقي الفرق البطولات الحقيقيه .

قيس كمال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى