بطولة انجلترا مان يونايتد يهزم أرسنال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28022016

مُساهمة 

بطولة انجلترا مان يونايتد يهزم أرسنال




بطولة انجلترا مان يونايتد يهزم أرسنال
اخبار‏ ‏
استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات في البريميير ليج بعدما حقق فوزا مثيرا بنتيجة )3-2( أمام ضيفه أرسنال اليوم الأحد، وذلك في قمة مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
أقيمت المباراة على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر.
كان نجم المباراة الأول بلا منازع مهاجم المان يونايتد الشاب، صاحب الـ18 عاما، ماركوس راشفورد، الذي أحرز هدفين بالإضافة لصناعته للهدف الثالث الذي أحرزه الإسباني أندير إيريرا.
وواصل اللاعب الإنجليزي الشاب بذلك انطلاقته القوية مع الفريق بعدما قاده لفوز كبير في مباراة الخميس الماضي في دوري أوروبا أمام ميتييلاند الدنماركي بخماسية مقابل هدف، بعدما أحرز ثنائية أيضا، ومن ثم التأهل لدور الـ16.
وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض في النتيجة بالهدفين الذين أحرزهما راشفورد في الدقيقتين 29 و32 ، فيما قلص داني ويلبيك الفارق في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني، ضاعف الإسباني أندير إيريرا النتيجة للشياطين الحمر في الدقيقة 65 قبل أن يقلص مسعود أوزيل الفارق من جديد بعدها بأربع دقائق.
واستطاع المان يونايتد بهذه النتيجة أن يرد خسارة الدور الأول عندما سقط على ملعب الإمارات معقل “الجانرز” بثلاثية نظيفة.
جاء الهدف الأول بعدما استغل الموهبة الصاعدة خطأ من دفاع الجانرز في إبعاد كرة عرضية من اليمين لتتهيأ الكرة أمامه ويسددها مباشرة في شباك التشيكي بيتر تشيك.
وعاد اللاعب ذاته بعد ثلاث دقائق وأحرز هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه برأسية بارعة على يسار تشيك بعد عرضية جيسي لينجارد.
وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، أعادت رأسية داني ويلبيك “الجانرز” للمباراة بعد المخالفة التي نفذها مسعود أوزيل قابلها المهاجم الدولي برأسه على يسار ديفيد دي خيا.
بدأ الشوط الثاني أكثر قوة وكان الشياطين الحممر هم الطرف الأفضل في المباراة واستطاعوا السيطرة على وسط الملعب، واستطاعوا بفضل هذه السيطرة أن يحرزوا الهدف الثالث بصناعة المتألق راشفورد الذي مهد كرة جميلة لإيريرا الذي لم يتوان في تسديد كرة قوية قوية اصطدمت بأحد مدافعي أرسنال وغيرت اتجاهها داخل الشباك.
ولكن أوزيل أضفى مزيدا من الإثارة على اللقاء بعدما قلص الفارق من جديد إثر كرة مرتدة من دي خيا بعد تسديدة ويلبيك لتتهيأ أمام الدولي الألماني الذي سدد في الشباك.
وشهدت ربع الساعة الأخيرة من المباراة بعضا من التوتر إثر بعض التدلاخلات القوية من لاعبي أرسنال على لاعبي المان يونايتد وهو ما أثار حفيظة المدرب الهولندي لويس فان جال الذي اعترض على إحدى القرارات بطريقة كوميدية.
شهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني بدءا من الدقيقة 70 حيث حل بديلا للفرنسي فرانسيس كوكيلين ولكنه بدا متوترا واتسمت تدخلاته بالقوة الزائدة مع لاعبي اليونايتد لينذره حكم اللقاء بعد نزوله بثلاث دقائق.
وعاد الشياطين الحمر بهذا الفوز لدرب الانتصارات في البطولة من جديد بعد التعثر في الجولتين السابقتين بالتعادل أمام تشيلسي ثم الهزيمة أمام سندرلاند، ليرتفع رصيده للنقطة 44 في المركز الخامس.
في المقابل، تجمد رصيد الجانرز عند 51 نقطة في المركز الثالث، ويفشل في تذوق طعم الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد الخسارة في دوري الأبطال أمام برشلونة ومن قبلها التعادل سلبيا أمام هال سيتي في كأس الاتحاد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى