القوات المسلحة تبسط سيطرتها على كافة المناطق شمال جبل مرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02032016

مُساهمة 

القوات المسلحة تبسط سيطرتها على كافة المناطق شمال جبل مرة





القوات المسلحة تبسط سيطرتها على كافة المناطق شمال جبل مرة
ـــــــــــــــــ

أعلنت #القوات_المسلحة_السودانية بسط سيطرتها على المحاور كافة في المناطق الواقعة شمال جبل مرة بإقليم دارفور، بعد استيلائها عليها مؤكدة انها ستعمل على تأمين تلك المناطق لعودة الأهالي إلى قراهم.
وقال قائد متحرك "الفتح القريب" العقيد الركن النور أحمد القُبة، داخل منطقة "فنقا" أكبر معاقل الحركات المتمردة بدارفور، إن الأوضاع الأمنية بمنطقة جبل مرة مستقرة تماماً، عقب سيطرة القوات المسلحة على منطقة "فنقا" التي كانت تراهن عليها الحركات المتمردة وتتخذها معقلاً لها وموقعاً استراتيجياً ومنصةً تنطلق منها العمليات العسكرية في دارفور.
وأضاف العقيد الركن القُبة، قائلاً "انكسرت شوكة التمرد بعد الاستيلاء على هذه المنطقة التي سهّلت الطريق لاستعادة كل المناطق المهمة بشمال جبل مرة".
وأشار إلى عودة المواطنين إلى منطقة "فنقا" وممارسة حياتهم بشكل طبيعي، وقال إن القوات المسلحة ستعمل على تأمين كل المناطق لعودة جميع المواطنين إلى قراهم التي هجروها.
إلى ذلك امتدح قائد منطقة "فنقا" العسكرية، العقيد الركن أسامة عبدالجبار الوسيلة، التعاون الكبير بين أفراد القوات المسلحة، الأمر الذي كان له انعكاس إيجابي على استقرار الأوضاع الأمنية بالمناطق شمال جبل مرة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى